الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آلية تحويل تبرعات المصريين بالولايات المتحدة الأمريكية لدعم حياة كريمة

وزيرة الهجرة السفيرة
أخبار
وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 09:25 م

تستعد وزارة الهجرة، لإطلاق حملة دعائية كبرى للترويج لفاعلية جمع التبرعات من المصريين بالولايات المتحدة الأمريكية، والمقرر انعقادها في 2 أكتوبر المقبل، وذلك تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة، بهدف ضمان انتشارها في أوساط المصريين بالخارج.

أكدت وزيرة الهجرة، أن كل الجهود المبذولة ما هي إلا لدعم المشروع القومي الذي يغير نوعية الحياة لمواطنينا بالقرى الأكثر احتياجًا والمصدرة أيضا للهجرة غير الشرعية، ومُشيرة إلى أن المنصة الإلكترونية التي تم إطلاقها بمثابة أداة رسمية للمصريين بالولايات المتحدة يمكنهم التبرع من خلالها للمشروع القومي حياة كريمة.

كيفية التبرع للمصريين في الولايات المتحدة

أشارت وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم، إلى أن آلية تحويل التبرعات لدعم حياة كريمة من المصريين بالولايات المتحدة الأمريكية ستكون عبر الكروت الائتمانية أو إرسال الشيكات لبريد تم إعلانه على موقع الحملة.

وزارة الهجرة بالتعاون أطلقت مع مؤسسة حياة كريمة، منصّة إلكترونية رسمية للترويج عالميًا لفاعلية جمع تبرعات المصريين بالولايات المتحدة، ولتحتوي على مواد فيلمية وفيديوهات قصيرة تعريفية بالمبادرة تعبر عن المشروع القومي حياة كريمة بكافة تفاصيله، وعن حافلات محو الأمية الرقمية في القرى المصرية، بالإضافة إلى دعم أحد أهم القطاعات بالمشروع القومي وهو شق التمكين الاقتصادي الذي يعتبر من أهم الركائز لدعم كل مصري وكل مصرية.

منصات حياة كريمة

أطُلقت المنصة منذ عدة أيام، لدعم المشروع القومي حياة كريمة ومساعدة المصريين على التبرع، وأوضحت وزارة الهجرة أنه تم تصميمها وتفعيلها، والتي تشمل موقعا إلكترونيا يحتوي على ما هو المشروع القومي حياة كريمة؟ عن طريق (نسخة ويب ونسخة موبايل) كالتالي:
‏https://hayakarimausa.com/
‏https://m.hayakarimausa.com/

وصفحة رسمية موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على الرابط التالي:
https://www.facebook.com/Haya-Karima-USA-107712704982602/about?ref=page_internal
 

مشروع حياة كريمة 

تجدر الإشارة إلى أن حياة كريمة هو المشروع الذي أعاد رسم قرى الريف المصري من جديد من خلال تنفيذ أعماله داخل قرى ومراكز محافظات الجمهورية، والتي تستهدف إحداث نقلة نوعية وطفرة عمرانية كبرى تغير حياة نحو 58 مليون مواطن مصري في 4584 قرية ضمن القرى المستهدفة بميزانية إجمالية بلغت 700 مليار جنيه، بمشاركة أكثر من 30 وزارة وهيئة تنفيذية ومعاونة، و23 جمعية أهلية، وكانت وزارة الهجرة قد وقعت بروتوكول تعاون مع مؤسسة حياة كريمة لتوحيد الجهود لخدمة أهلنا بالمحافظات المصدرة للهجرة غير الشرعية والنهوض بالإنسان المصري فيها.

تابع مواقعنا