الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إخلاء سبيل السائق في حادث إمام مسجد الأرقم عقب التنازل عن محضر الدهس

الشيخ هاني الشحات
حوادث
الشيخ هاني الشحات خطيب مسجد الأرقم
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 10:47 ص

قرر المستشار أيمن عبد المغني، رئيس محكمة جنح مدينة نصر، إخلاء سبيل السائق المتهم بدهس الشيخ هاني الشحات، خطيب مسجد الأرقم بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، بعد تنازل نجل المجني عليه عن المحضر.

التحريات في واقعة دهش الشيخ هاني الشحات خطيب مسجد الأرقم

تبين من التحريات أن سيارة نقل دهست سيارة الشيخ هاني من الخلف، مما أدى لمصرعه على الفور، وتهشم الجزء الأمامي من السيارة النقل، وتم ضبط قائدها لسؤاله في الواقعة، وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة، وسألوا شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة.
كانت قد تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغًا من الخدمات المعينة في مدينة نصر، بوقوع حادث مروري، وتبين تصادم سيارة نقل بأخرى ملاكي يستقلها هاني الشحات إمام مسجد بمدينة نصر، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، ونقل المتوفى إلى المستشفى.

الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية كشفت ملابسات ما تم تداوله على عدد من المواقع الإخبارية، بشأن وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات بمدينة نصر بالقاهرة.

بالفحص والتحريات، تبين قطع قائد سيارة ملاكي إمام وخطيب بوزارة الأوقاف، الطريق بطريقة خاطئة؛ ما تسبب في اصطدام إحدى سيارات النقل المقبلة من الاتجاه الآخر بسيارته وسيارة أخرى، ونتج عن ذلك وفاته وإصابة قائد السيارة الثالثة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وضبط الأطراف والعرض على النيابة العامة.

تابع مواقعنا