السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم وزيرة التضامن تشهد ختام الدوري الرياضي للمتعافين من الإدمان

نيفين القباج وزيرة
أخبار
نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 11:22 ص

تشارك الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، اليوم الأربعاء، في فعاليات ختام بطولة دوري أنت أقوى من المخدرات، الذي ينظمه الصندوق للشباب المتعافى من تعاطي المخدرات، بالمركز الأوليمبي بالمعادي، بحضور الدكتور عمرو عثمان مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي ومدير صندوق مكافحة الإدمان، وعددًا من أعضاء مجلس النواب والفنانين والشخصيات العامة وكبار الإعلاميين.

من المقرر أن تقوم وزيرة التضامن الاجتماعي بتكريم الفريق الفائز من بطولة الدوري، وأيضا تكريم حسام محمد حسن، الحاصل على المركز الأول في بطولة الجمهورية في لعبة الكيك بوكس.

الدكتور عمرو عثمان، مدير الصندوق، قال في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن دوري أنت أقوى من المخدرات شهد مشاركة 160 متعافٍ من الإدمان من 13 محافظة من محافظات مصر بتمثيل نحو 20 مركزًا، مضيفًا أن بطولة الدوري تنظم منذ خمسة أعوام ماضية، وتم إلغاؤه العام الماضي جراء جائحة كورونا «كوفيد-19».
جدير بالذكر أن مكافحة الإدمان أعلن حصول حسام محمد حسن، أحد المتعافين من الإدمان بمركز العزيمة بالمنيا التابع لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي على المركز الأول، في بطولة الجمهورية للدرجة الثانية في لعبة الكيك بوكس، الذي شارك أيضًا بتصفيات منتخب مصر للسامبو.

تابع مواقعنا