رئيس التحرير
محمود المملوك

رفع 953 إشغال طريق وإزالة 26 حالة تعد على الأراضي الزراعية في البحيرة

حملات لإزالة التعديات
حملات لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالبحيرة

شنت الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة البحيرة حملات لرفع الإشغالات لتيسير الحركة المرورية، وكذا على  المقاهي والكافيهات والمحال التجارية ومراكز الدروس الخصوصية  المخالفة في إطار التأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من الإصابة بفيروس كورونا.

أسفرت الحملات عن رفع 823 حالة إشغال طريق مخالف ما بين فروشات وإعلانات غير مرخصة، وتحرير 12 محضر غلق وبيئة بمركز دمنهور، وتحرير 53 محضر إشغال وعدم ارتداء كمامة ومصادرة 14 شيشة بمركز كوم حمادة، ورفع 100 حالة إشغال طريق بمركزي الدلنجات وحوش عيسى، ورفع 30 حالة إشغال و6 شيش بمركز رشيد، وغلق 5 حضانات بمركز أبو حمص لعدم تطبيقهم الإجراءات الاحترازية.

وفي سياق متصل شهدت مراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 26 حالة تعدي بنطاق 7 مراكز على مساحة 2088 متر عبارة عن إزالة حالتي تعدي بمساحة 400 متر بقرية زاوية غزال بمركز دمنهور عبارة عن قواعد وسملات خرسانيه وأسوار بالطوب الأبيض وشدات خشبية.

في السياق ذاته، تم تنفيذ 4 قرارات إزالة على أملاك الدولة بمساحة 400 متر بقرية 1 أحد توابع قرية 6 أكتوبر بمركز إدكو عبارة عن تشوينات وعشش وإشغالات، وإزالة 12حالة تعدي علي أملاك النيل بمساحة 335 متر  بكفر عسكر بمركز كوم حمادة، وإزالة حالتي تعدي علي الأراضي الزراعية بقري الوفائية والمسين بمركز الدلنجات بمساحة 300 متر، كما تم وقف أعمال لإنشاء قواعد خرسانية وتم التحفظ علي معدات البناء.

شملت الحملات إزالة 3 حالات تعدي في المهد على الأراضي الزراعية  بمساحة 288 متر بقرية الحمراء بمركز وادي النطرون عبارة عن مباني من الطوب البلوك، وإزالة حالتي تعدي بمساحة 200 متر بمركز أبو حمص عبارة عن قواعد خرسانة، وإزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 165 بقرية الكوم الأخضر بمركز حوش عيسى عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض.

عاجل