الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإذاعة المصرية تقدم 3 مسلسلات جديدة

الإذاعة المصرية
فن
الإذاعة المصرية
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 02:32 م

كشف محمد نوار، رئيس الإذاعة المصرية، خلال اجتماعه أول أمس الاثنين، مع الدكتور عمرو الليثي، رئيس اتحاد إذاعات الدول الإسلامية، أنه تم الاتفاق على تفاصيل المسلسلات الإذاعية الثلاثة التي سبق وأن اتفقا على إنتاجها بشكل مشترك، ضمن اتفاقية التعاون بين الطرفين.

بحث الجانبان خلال اللقاء، تعزيز التعاون والتواصل في جميع الأنشطة الإذاعية والإعلامية والبرامجية، والتي تسهم في فهم صحيح الدين.

كما تناول اللقاء دعم الإنتاج المشترك بين الإذاعة المصرية، واتحاد إذاعات الدول الإسلامية، على أن يكون باكورة هذا التعاون إنتاج الإذاعة المصرية 3 مسلسلات إذاعية درامية لصالح اتحاد الإذاعات الإسلامية.

أوضح نوار أن المسلسلات التي سيتم إنتاجها تتناول موضوعات تاريخية وتراثية ودينية تحمل وتتحدث عن وسطية الإسلام واعتدال منهجه، وأنه دين يسر وتسامح يبتعد عن الغلو من خلال مجموعة من الحلقات المتصلة المنفصلة، كما يشارك فيها مجموعة من كبار نجوم الفن في مصر، من بينهم: سميحة أيوب، محمود الحديني، حنان مطاوع، إياد نصار، وسوسن بدر.

يُذكر أن الإذاعي محمد نوار، رئيس الإذاعة المصرية، قد استقبل بمكتبه في الهيئة الوطنية للإعلام، الأسبوع الماضي، الدكتور عمرو الليثي، رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية، والوفد المرافق له، ويضم أحمد مرتضى مدير البرامج بالاتحاد، في حضور بسمة حبيب، رئيسة العلاقات الدولية بالهيئة الوطنية للإعلام.

 الإذاعة المصرية

من جانبه، أكد الدكتور عمرو الليثي، أن الإذاعة المصرية من أعرق الإذاعات في العالم العربي ولها رسالة ودور مُؤثر عبر التاريخ، ونتطلع إلى التعاون معها في العديد من المجالات الإعلامية والإذاعية بما يخدم مصلحة الجانبين.

تابع مواقعنا