الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فريق عمل معالي ماما لـ بشرى ومحمود الليثي ينتهي من تسجيل أغنية الفيلم

بشرى ومحمود الليثي
فن
بشرى ومحمود الليثي
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 02:30 م

انتهى فريق عمل فيلم معالي ماما بطولة الفنانة بشرى من تسجيل أغنية الفيلم التي تحمل اسم ماما يا ماما، والأغنية من كلمات نور محمد وألحان كريم عرفة وتوزيع أيمن التركي.

ووجد في التصوير المخرج أحمد نور، والأغنية تجمع الفنانة بشرى، والفنان محمود الليثي، ونور إيهاب، سولي، ياسين أمير، والملحن كريم عرفة، ومهندس الصوت ماهر صلاح، وتم تسجيل الأغنية في أجواء مبهجة، ومن المقرر طرح الأغنية كدعاية للفيلم.

بشرى ومحمود الليثي

وفي سياق آخر، صرحت بشرى لكاميرا القاهرة 24 بأنها انتهت من تصوير الفيلم، ومن المقرر أن يتم عرضه في الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من مراحل المونتاج الخاصة بإعداده للعرض في السينمات.

أكدت بشرى في تصريحاتها أن العمل قصته تناسب جميع الفئات العمرية لتشاهده، وهو يناقش قضية تربية الأم لأبنائها في ظل حفاظها على عملها ومحاولة التوازن بين الجانبين.

أسرة فيلم معالي ماما بطولة بشرى

فيلم معالي ماما بطولة بشرى ومحمود الليثي، ونور قدري، وسامي مغاوري، وعلاء مرسي، وشريف باهر، وحسام داغر، ومحمد علي رزق، وإسماعيل شرف، وإيمان السيد، ودعاء رجب، ونور إيهاب، وسليم الترك الشهير بسولي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام، وإخراج أحمد نور، الذي يشارك في إنتاجه مع أمجد بدر ونانسي يوسف ومسئول إعلامي يارا أحمد.

تابع مواقعنا