الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هالة فاخر تعاني من الزهايمر للمرة الثانية في حكاية عقبال عوضك

هالة فاخر
فن
هالة فاخر
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 03:44 م

تعكف الفنانة هالة فاخر خلال الفترة الحالية على تصوير مشاهدها ضمن حكاية عقبال عوضك، وهي إحدى حكايات مسلسل زى القمر، التي حققت نجاحا كبيرا مع الجمهور خلال الفترة الماضية.

علم القاهرة 24 من مصادر خاصة، تفاصيل ملامح شخصية الفنانة هالة فاخر خلال العمل، حيث إنها تُجسد دور سيدة تعاني من مرض الزهايمر، ويحدث صراعات تجمعها مع أبنائها الذين يتمنوا وفاتها كي يرثوا أموالها خلال أحداث الحكاية.

حكاية عقبال عوضك، بطولة مي كساب، هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، تأليف حسين صالح وهبة، وإنتاج مها سليم، وإخراج معتز هشام.

أعمال هالة فاخر

يُعد مسلسل نجيب زاهي زركش، آخر أعمال الفنانة هالة فاخر التي شاركت بها ضمن السباق الرمضاني الماضي، ويضم العديد من الفنانين منهم يحيى الفخراني، أنوشكا، إسلام إبراهيم، رامز أمير، كريم عفيفي، وهالة فاخر، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وتحت قيادة المخرج شادي الفخراني.

الفنانة هالة فاخر

لم تكن المرة الأولى التي تظهر الفنانة هالة فاخر بدور تعاني منه بمرض الزهايمر، حيث جسدّت تلك الشخصية في مسلسل سكر زيادة، الذي عُرض في السباق الرمضاني لعام 2020، ودارت أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وفوزية وجميلة، 4 سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب، بسبب فيلا قررن شرائها.

جدير بالذكر أن مسلسل سُكّر زيادة بطولة الفنانات نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، ومي الغيطي، بالإضافة إلى الفنان طارق عبدالعزيز، ويظهر به عدد كبير من ضُيوف الشرف مثل أحمد السقا، وأحمد فهمي وغيرهما، والعمل من إخراج وائل إحسان، وتأليف أمين جمال إبراهيم محسن.

تابع مواقعنا