الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعتدت على سماعها.. القصة الكاملة لشائعة وفاة الفنان سمير صبري

سمير صبري
فن
سمير صبري
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 03:19 م

حالة كبيرة من الجدل سادت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما انتشرت شائعة وفاة الفنان سمير صبري، حيث أعلنت الفنانة مديحة حمدي وفاته عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، دون أن تتحرى من حقيقة الأمر.

وسرعان ما اعتذرت الفنانة مديحة حمدي عن نشرها خبر وفاة الفنان سمير صبري، مشيرةً إلى أنها تعلمت من هذا الدرس، أن تتحرى الدقة في المعلومات قبل نشرها والتعليق عليها، وقدمت اعتذارًا للفنان سمير صبري وجمهوره، حيث نشرت منشورًا آخر، قالت فيه: أيها السادة المحترمون أرجوكم لا تشركونا معكم في أخبار كاذبة، تؤثر في الأرحام والزملاء، آسفة جدًا جدًا الأخ والزميل الرائع أستاذ سمير صبري، أعطاك الله الصحة ودوام العافية والعمر المديد.

سمير صبري

تواصل القاهرة 24 على الفور مع الفنان سمير صبري، حتى يطمئن على حالته الصحية، والرد على شائعة وفاته التي انتشرت، نتيجة نشر الفنانة مديحة حمدي على حسابها الشخصي بـ فيس بوك خبر الوفاة.

قال الفنان سمير صبري، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، مطمئنا جمهوره: أنا بخير الحمد لله مفيش أي حاجة ومش تعبان، وبصوّر دلوقتي لقاء تليفزيونيا في أحد البرامج، نافيا كل تلك الشائعات التي انتشرت حول وفاته.

سمير صبري

حقيقة وفاة الفنان سمير صبري

أشار سمير صبري، في تسجيل صوتي لبرنامج ET بالعربي، إلى أنه اعتاد على سماع هذه الشائعات وقال: أنا بخير والحمد لله، وصحتي جيدة، ولا أشعر بأي وجع ولم أصب بأي مرض، ولم أتفاجأ بخبر وفاتي، فأنا اعتدت منذ سنوات على سماع مثل هذه الشائعات، وليس في حقي فقط، فعديد من النجوم يتعرضون يوميا لهذه الشائعة.

تكريم سمير صبري بحفل جوائز دير جيست

في سياق متصل، حصل الفنان سمير صبري مؤخرًا على جائزة من حفل توزيع جوائز دير جيست الـ 18، عن مشواره الفني الكبير، وأعرب فور صعوده على خشبة المسرح لتلقي جائزة تكريمه عن سعادته بالتكريم في حياته، وأن تكريم الفنان في حياته أمر رائع.

تابع مواقعنا