الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قلب أحمر وعبارات غزل على انستجرام.. مي حلمي تستعد للزواج مجددًا | صورة

مي حلمي
فن
مي حلمي
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 04:22 م

تستعد المذيعة مي حلمي خلال الفترة الحالية، إلى عقد قرانها الثاني، دون الإعلان عن هوية زوجها، حيث أكدت في وقت سابق، أنها تعيش قصة حب جديدة مرت بها الفترة الماضية، بعد طلاقها من المطرب محمد رشاد.

شاركت حلمي كعاتها مُتابعها بخاصية استوري عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: إنها في الفترة الحالية تُحضر لزفافها، حيث كتبت: أبدأ العد 2 مع وضع إيموجي فتاة ترتدي طرحة الزفاف وقلب أحمر.

مي حلمي

وصفت مي حلمي، الشخص الذي ارتبطت به في ستوري آخر عبر حسابها بـ انستجرام، قائلة: أنت الشخص الذي تقف دائمًا خارج قاعدة القلب أم العقل، وأضافت عليها إيموجي قلب لونه أحمر.

مي حلمي

في سياق مُنفصل، تعود المذيعة مي حلمي لبرنامجها الحكم، يوم السبت بعد المقبل، على قناة الحدث بعد إيقافها الفترة الماضية، وذلك بسبب أزمتها الأخيرة التي أثارت جدلًا كبيرًا بعد حلقتها مع نجم الزمالك السابق أحمد صالح، والتي أُحيلت للتحقيق بموجبها.

برنامج مي حلمي

أكدت مي حلمي خلال حديثها في برنامج تفاعلكم، عبر قناة العربية، أنها من المستحيل أن تُغير مجال عملها كمذيعة رياضة، مشيرة إلى أن طبيعة البرنامج ستتغير قليلًا بعد الأزمة الأخيرة، قائلة: هنقلل حجم الأسبايسي.

أوضحت أنها لا تبحث عن التريند، وحينما لاحقتها من قبل فكرة الاعتزال، كانت تتلقى رسائل من الجمهور، بـ أنها تريند ورقم واحد على يوتيوب، مضيفة، أنه ليس لديها واسطة في الإعلام، قائلة: الضرب من تحت الحزام بين الإعلاميين مش منافسة شريفة.

تابع مواقعنا