الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العثور على طفلة ملقاة على الطريق بـ الدقهلية.. وضبط والدتها

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 04:45 م

عثر شاب بمحافظة الدقهلية على طفلة حديثة الولادة ملقاة على طريق قرية ميت القرشي التابعة لمركز ميت غمر، ومربوط بها الحبل السري.

وتلقت مديرية أمن الدقهلية بلاغًا من مأمور مركز شرطة ميت غمر، يفيد بورود بلاغ من تامر ر. م. م. 23 سنة - عامل، ومقيم قرية كفر المقدام دائرة المركز، بعثوره على طفلة حديثة الولادة بجوار محول كهرباء على طريق قرية ميت القرشي.

وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة ميت غمر لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الطفلة ترتدي ملابسها كاملة، وما زال بها الحبل السري، والحالة الصحية جيدة، ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية، وتم إيداع الطفلة بمستشفى ميت غمر العام قسم الحضانة، لتقديم الرعاية اللازمة لها.

وتم تشكيل فريق بحث من ضباط وحدة مباحث مرکز ميت غمر، لبحث غموض العثور على الطفلة، وبمراجعة كاميرات المراقبة، تبين أن وراء الواقعة كل من «شيماء أ. ف.» 19 سنة، والدة الطفلة، ومقيمة بالشرفاء بحلوان، و«سميرة ط. م.» 60 سنة - ربة منزل، والدتها، ومقيمة بذات العنوان.

وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهمتين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقرت الأولى بأنها تزوجت عرفيا من «أحمد م. م» 23 سنة - سباك، ومقيم حلوان، بعقد زواج عرفي، وعقب حملها منه انقطعت علاقته بها، ولا تعرف عنه شيئا، ونتج عن ذلك الزواج الطفلة.

وأضافت أنها وضعت الطفلة بمستشفى اليوم الواحد، وعقب خروجها قررت التخلص من الطفلة، وتركتها في مكان العثور عليها بمساعدة والدتها.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9909 لسنة 2021 إداري مركز ميت غمر، والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

تابع مواقعنا