الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مركز الهجرة للحوار ينظم اجتماعًا مع الشباب الدارسين بالمملكة المتحدة

شباب مركز الهجرة
أخبار
شباب مركز الهجرة للحوار
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 05:30 م

ينظم مركز وزارة الهجرة للحوار لشباب الدارسين بالخارج، حلقة نقاشية يوم الأحد الموافق 26 سبتمبر، في تمام الساعة 2 بتوقيت القاهرة عبر تطبيق زووم، وبحضور السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج.

أوضح مركز الهجرة للحوار، أن الاجتماع سيكون بحضور مجموعة من الشباب الدارسين بالمملكة المتحدة، لبحث مُشاركتهم في الترويج للمبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير الريف المصري.

أضاف أن هذه الحلقة النقاشية تأتي كبداية لسلسلة من اللقاءات التي سيُنظمها مركز وزارة الهجرة للحوار لشباب الدارسين بالخارج مع شباب الدارسين في عدد من الدول حول العالم.

في وقت سابق، أعلنت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، رسميًا اختيار 19 ممثلًا من 19 دولة حول العالم، ليمثلوا مركز وزارة الهجرة للحوار لشباب المصريين الدارسين بالخارج ميدسي MEDCE، مضيفة أن عدد الذين سجلوا للالتحاق بعضوية مركز الحوار بلغ 1146 شابا وفتاة.

لفتت مكرم إلى أن مركز الحوار وفّر العديد من الفُرص التدريبية في عدد من الوزارات منها الهجرة، التخطيط، البيئة، هيئة الاستثمار، ومركز معلومات مجلس الوزراء، مُعلنة عقد اجتماع للدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، قريبًا في شهر أغسطس الجاري مع الشباب الدارسين بالخارج، عبر تطبيق "زووم"، وذلك للحديث عن استراتيجية الدولة والتنمية المستدامة والاستماع لأفكاركم ومقترحاتكم.

تابع مواقعنا