الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق العشري: جماهير الأهلي غاضبة من موسيماني.. وبسام أفضل لاعب في المباراة

طارق العشري
رياضة
طارق العشري
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 05:09 م

قال طارق العشري المدير الفني السابق لفريق طلائع الجيش، أن مردود النادي الأهلي داخل الملعب أمام الفريق العسكري أمس كان غير جيد، مؤكدًا أن فريق الطلائع استحق التتويج بالبطولة.

وقال طارق العشري في تصريحات خاصة لـ «القاهرة 24»: «طلائع الجيش لعب بشكل جيد جدًا أمام النادي الأهلي وبتكتيك انضباطي، واستحقوا التتويج بالبطولة».

وأضاف العشري: «استمرار الوقتفي التعادل أعطى ثقة كبيرة لطلائع الجيش مع عدم التوفيق للنادي الأهلي في الفرص التي أتيحت لهم خلال المباراة».

وواصل: «محمد شريف وأفشة كانوا خارج مستواهم المعهود وغير موفقين وبالتالي الأهلي خسر البطولة وتوج بها طلائع الجيش في النهاية».

وأوضح: «مردود موسيماني داخل أرضية الملعب كان غير جيد من الناحية الفنية والتكتيكية، وخسارته للسوبر ستنقص من رصيده لدى جماهير النادي الأهلي».

وأردف: «جماهير النادي الأهلي غير راضية تمامًا عن أداء الفريق مع موسيماني وخاصة بعد خسارة الفريق بطولتين خلال شهر واحد فقط».

واستكمل: «محمود الخطيب ومجلس إدارة الأهلي رأوه أن هناك تقصير وتخاذل من جميع اللاعبين والجهاز الفني ولذلك تم توقيع عقوبة خصم 300 ألف جنيه».

وأتم تصريحاته: «أقدم كل التهنئة لعبد الحميد بسيوني خاصة أنها أول بطولة يحصل عليها فريق طلائع الجيش ومن وجهة نظري محمد بسام كان أفضل لاعب في المباراة».

تابع مواقعنا