الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد قرار إيقافه.. عفروتو: وأنا بنّيمهم بدري لو مقموص ماتجيش

عفروتو
فن
عفروتو
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 08:18 م

تجاهل مطرب المهرجانات عفروتو، قرار نقابة المهن الموسيقية بشأن منعه وعدد من مطربي المهرجانات من الغناء كونهم ليسوا أعضاء بالنقابة.

نشر عفروتو مقطع فيديو من أحد أغانيه خلال إحيائه حفلًا غنائيًا، تقول كلماتها أنا بنيّمهم بدري لو مقموص ما تجيش، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك.

عفروتو عبر فيس بوك 

كانت نقابة المهن الموسيقية، أصدرت صباح اليوم قرارًا جديدًا، بمنع التعامل مع عدد من مطربي المهرجانات الشعبية، غير المصرح لهم بالغناء لأنهم ليسوا أعضاء بالنقابة، وحذرت النقابة في بيانها بمنع التعامل مع عفرتو ومروان موسى كونهما ليسا أعضاء ولم يحصلا على تصاريح بالغناء.

حذرت أيضًا النقابة من التعامل مع ريشا وكوستا كونهما ليسا من أعضاء النقابة، وقد خالفا قرار النقابة بمنع الغناء على فلاشة، كذلك الأمر مع محمود معتمد، مطالبة من جميع الجهات تنفيذ هذا القرار للتعاون والمساعدة.

كانت نقابة المهن الموسيقية أصدرت قرارات جديدة مؤخرًا، بشأن إحياء المطربين بما فيهم مطربي المهرجانات حفلاتهم الغنائية، مؤكدة أنه يشترط الأداء والغناء بوجود فرقة موسيقية لا تقل عن 8 عازفين وممنوع الغناء على أي فلاشة أو مسجل صوتي، جاء ذلك القرار بعد واقعة المشاجرة بين حسن شاكوش ورضا البحراوي في أحد الحفلات بالساحل الشمالي.

تابع مواقعنا