الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد اليد يكشف حقيقة رحيل جارسيا باروندو عن منتخب مصر | خاص

 الإسباني جارسيا
رياضة
الإسباني جارسيا باروندو
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 09:46 م

ترددت في الساعات الأخيرة أنباء عن رحيل الإسباني جارسيا باروندو، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، عن تدريب الفراعنة بعد تلقيه عرض من أحد أندية الدوري الألماني. 

مصدر داخل اتحاد كرة اليد كشف لـ القاهرة 24 حقيقة رحيل المدرب الإسباني، وتفاصيل عقده مع منتخب مصر، وقال: جارسيا يرتبط بتعاقد مع الفراعنة، ممتد حتي نهاية يونيو المقبل، وهناك محاولات تجري معه من أجل إقناعه بالاستمرار مع المنتخب، وتجديد عقده حتي نهاية كأس العالم 2023، التي ستقام في يناير من ذات العام، بدولتي السويد وبولندا، وذلك بعد النتائج التي حققها المنتخب تحت قيادته. 

وأوضح المصدر أن عقد المدير الفني يوجد به شرط جزائي على الطرفين سواء المدرب أو اتحاد اليد، يلزم الذى يريد فسخ التعاقد بدفع مبلغ 75 ألف دولار، وهو ما يمثل ثلاثة أشهر من راتب المدير الفني، بشرط الإبلاغ عن الرغبة في فسخ التعاقد قبل ثلاث أشهر من الرحيل. 

المدرب يحاول إقناع الاتحاد بالجمع بين تدريب المنتخب وفريق 

وأكد المصدر أن جارسيا تحدث مع مسؤولي الاتحاد، من أجل إقناعهم بالسماح له بالجمع بين تدريب المنتخب، والنادي الألماني، الأمر الذى رفضه المسؤولون جملة وتفصيلًا. 

وتعاقد منتخب مصر مع باروندو صاحب الـ 41 عام، في صيف 2018، ونجح في قيادة الفراعنة للفوز ببطولة إفريقيا، وقدم أداء متميز في كأس العالم وخرج بصعوبة أمام منتخب الدنمارك، وبلوغ نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2021 لأول مرة في تاريخه بعد الفوز على ألمانيا 31-26.

تابع مواقعنا