رئيس التحرير
محمود المملوك

مجدي عبد الغني: موسيماني يدرس تجميد طاهر محمد طاهر بعد خسارة السوبر

موسيماني - أرشيفية
موسيماني - أرشيفية

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني، أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي يدرس عدم الاعتماد على طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة، بسبب المستوى المتواضع الذي ظهر به الفترة الماضية.

ووفقًا لما ذكره عبد الغني في تصريحات تلفزيونية، فإن طاهر محمد طاهر، بات أحد المغضوب عليهم في الفريق من جانب جماهير الأحمر على خلفية مستواه المتوضع للغاية الفترة الماضية وأخرها مباراة السوبر المحلي.

وتحول طاهر محمد طاهر إلى عبء على الفريق وكان أحد أهم نقاط الضعف في الأهلي أمام طلائع الجيش أمس في المباراة التى خسرها الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية.

ويرغب موسيماني في عدم الاعتماد على طاهر عدة مباريات على أن يتم الدفع بالبديل محمود كهربا، أو الوافد الجديد للفريق لويس ميكيسوني الذي شارك بديلًا في السوبر، وظهر بمستوى جيد إلى حد ما.

في سياق متصل، كشف مجدي عبد الغني، رفض عدد كبير من لاعبي الأهلي قرار محمود الخطيب رئيس النادي أمس الثلاثاء، بخصم 300 ألف جنيه من كل لاعب عقب خسارة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش.

وأكد عبد الغني أن غالبية لاعبي الأهلي قرار خصم الـ300 ألف جنيه ووصفوه بإنه مُبالغ فيه وقاسً وتحدث بعضهم عن أن مكافأة الفوز بالسوبر المحلي لكل لاعب لا تتعدى 40 ألف جنيه فكيف تكون الغرامة 300 ألف بعد خسارة اللقب؟.