الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد 3 أحكام بالإعدام.. سفاح الجيزة أمام جنايات الجيزة اليوم

سفاح الجيزة
حوادث
سفاح الجيزة
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 05:19 ص

تستأنف محكمة جنايات الجيزة، اليوم الخميس، محاكمة المتهم قذافي فرج عبد العاطين بعدما أمرت المحكمة منذ شهرين بحجز المتهم مستشفى الأمراض العقلية لمدة شهرين للكشف عليه، وبيان ما إذا كان يعاني من أمراض نفسية أو اضطرابات عقلية، حيث تنظر المحكمة محاكمة المتهم بتهمة قتل زوجته فاطمة.

 

وتعد قضية سفاح الجيزة من أغرب وأبشع الجرائم التي شغلت الرأي العام في مصر والعالم العربي وتنتظر محكمة الجنايات تقرير مستشفى الأمراض العقلية لتوقيع حكمها النهائي على المتهم المدان في 4 قضايا قتل.

 

وكانت النيابة العامة قد أخطرت وفقا لقانون الإجراءات الجنائية، المتهم قذافى فراج الشهير بـ "سفاح الجيزة" داخل محبسه بقرار إحالته محبوسا إلى محكمة الجنايات، بعد توجيه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد لـ 4 أشخاص هم صديقه وزوجته وسيدتين بالجيزة والإسكندرية.

 

وعاقبت المحكمة سفاح الجيزة بـ 3 أحكام سابقة بإعدام المتهم، حيث أصدرت محكمة جنايات الجيزة حكما بإعدام قذافي فراج عبد العاطي بتهمة قتل شقيقة زوجته نادين كما أصدرت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار عماد عطية حكما آخر بإعدامه لاتهامه بقتل صديقه رضا.

 

أما ثالث الضحايا فكانت فتاة عملت في مكتبة يملكها المتهم الذي عُرف إعلاميا بـ "سفاح الجيزة"، ضمن ما استولى عليه من ممتلكات صديقه، ووقعت علاقة بين السفاح والقتيلة، ثم تقدم للزواج من شقيقتها وحين هددته بفضح أمره استدرجها وقام بقتلها ودفنها في إحدى غرف منزله، وأوهم أسرتها أنها هربت خارج البلاد مع أحد الأشخاص للعمل في مجال التمثيل والإعلانات.

 

أما الجريمة الرابعة فكانت بالإسكندرية حينما تعرف المتهم على سيدة جاءت للعمل معه، وأقنعها أنه وقع بحبها ويريد الزواج منها، حتى حصل منها على 45 ألف جنيه قيمة بيع شقة قديمة وعندما شعرت بأنه نصب عليها طالبته برد أموالها، فأخبرها بأنه لا يمتلك أموالا واستدرجها في مكتبة بالإسكندرية وما إن انفرد بها حتى باغتها بضربات أنهت حياتها قبل أن يدفنها داخل المخزن.

تابع مواقعنا