الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر أمين يُطالب باستمرار وقف حسن شاكوش: الفن الهابط أخطر من المخدرات

تامر أمين وحسن شاكوش
فن
تامر أمين وحسن شاكوش
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 03:21 ص

طالب الإعلامي تامر أمين نقابة المهن الموسيقية، بعدم التراجع في قرارها بمنع مغني المهرجانات حسن شاكوش من الغناء، وذلك بسبب تصريحاته الأخيرة، بشأن عدم فعله أمرًا يتسدعي وقفه من الغناء مدى الحياة، وسحب ترخيص الغناء منه، بعد مشاجرته مع المطرب راضا البحراوي.

وتحدث الإعلامي تامر أمين عن هذا الأمر، خلال في برنامجه «آخر النهار»، قائلًا: «الجريمة أنك شايف أن اللي عملته عادي، وبالمنطق اللي أنت فيه لو النقابة طلعتلك تصريح هتكرر الخطأ مرة تانية، لأنك مش مقدر قيمة المسرح، ولا مُقدر كلمة فنان، الفنان رسالة وقيمة، قبل ما يكون كلمتين في أغنية.. وأنتَ لم تُقدر القامات والشخصيات التي وقفت على المسرح قبلك». 

تامر أمين يهاجم حسن شاكوش

وتابع تامر أمين: «خشبة المسرح دي قدس الأقداس، المكان اللي فيه شهرتك ونجوميتك، وحب الناس والفلوس لازم تحترموا، مش تحوله لوصلة ردح أمام الملايين، ولو أنت حتى هذه اللحظة، لم تشعر بقيمة الخطأ الذي ارتكبته، فهذا خطأ أكبر، وأرجو من أصدقائه المقربين أن ينصحوه بأن ما فعله جريمة».

أزمة حسن شاكوش

وأضاف تامر أمين: «كلنا حتى لو بنحب أغانيك هنرفض هذا السلوك، ونرفض أن تتحول خشبة المسرح لمكان للردح،، لأن هذا له علاقة بمظهرنا وصورتنا أمام العالم.. الغُنى المبتذل تُغيب للوجدان والعقول، والفن الهابط خطره لا يقل عن خطر المخدرات، كفاية نغيب عقولنا أكثر من كده». 

تابع مواقعنا