الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد رفعت يطالب بتعديل عقده.. ومجلس المصري البورسعيدي: نرفض الضغط علينا بلّي الذراع

 أحمد رفعت لاعب المصري
رياضة
أحمد رفعت لاعب المصري البورسعيدي
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 03:02 ص

أكد مصدر داخل النادي المصري البورسعيدي في تصريحات خاصة لموقع «القاهره 24» أن أحمد رفعت لاعب الفريق، كان قد وقع علي موسم إضافي على عقده الحالي، ليصبح متبقي له مع النادي عام آخر.

 

وكشف المصدر أن اللاعب طالب بتعديل عقده، ورفع القيمة المادية، بعدما علم بانضمام أحمد الشيخ، لاعب بيراميدز السابق للمصري، وعلم بقيمة تعاقده مع النادي، والتي تزيد عن قيمة عقده بمليون جنيه فقط.

 

جدير بالذكر أن ثلاثة شباب من جمهور النادي المصري، سافروا إلي اللاعب بالقاهره، ومعهم لاعب المصري السابق محمود عبد الحكيم، وجمعتهم جلسة في أحد الكافيهات بالتجمع الخامس، وأقنعوا اللاعب بالحضور إلي التمرين غدًا ببورسعيد، وتقريب وجهات النظر.

 
وتحدث أحدهم مع سمير حلبيه رئيس النادي المصري، ومن جهته رحب حلبيه برجوع اللاعب مرة أخري، ولكن لم يتم الاتفاق علي تعديل العقد حتي الآن.

 

وغادر اللاعب أحمد رفعت محافظة بورسعيد أول أمس بعد المران، الذي حضره لأول مرة، مع التونسي معين شعباني، المدير الفني الجديد للفريق البورسعيدي.

 

‏‎وعلم موقع «القاهرة  24» من مصدر خاص أن اللاعب طالب بزيادة عقده مع النادي، زاعمًا أن لديه عرض من نادي فيوتشر برقم مالي كبير، وأنه إذا لم يتم تعديل عقده فسوف يبحث عن نادي جديد.

 

‏‎ومن جانب آخر صرح مصدر خاص أن مجلس المصري رافض تمامًا فكرة تعديل عقد اللاعب وأي لاعب آخر قائلًا: العقد شريعة المتعاقدين ونرفض الضغط علينا بلي الذراع، وصمم اللاعب علي تعديل العقد ورفع القيمة المادية إلي أكثر مما يتقاضاه وهو 5 ملايين جنيه سنويًا.

تابع مواقعنا