السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط عاطل وربة منزل يروجان للمواد المخدرة بـ الخانكة

القاهرة 24
أخبار لا تهمك
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 12:03 م

تمكنت مباحث القليوبية بالتنسيق مع ضباط مكتب مكافحة المخدرات في مديرية أمن القليوبية من ضبط تشكيل عصابي يضم عاطلا وربة منزل يقومان بترويج المخدرات في دائرة مركز شرطة الخانكة وأحيلا المتهمان للنيابة فتولت التحقيق. 


وردت معلومات للمقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة تفيد قيام عاطل وربة منزل بالاتجار في المواد المخدرة ويتخذان من دائرة مركز شرطة الخانكة مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.


تم عرض المعلومات على اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية وتوصلت التحريات إلى ان المتهمان لهما معلومات جنائية ويقومان بترويج السموم البيضاء على الشباب، وفى احد الاكمنة القى القبض عليهما وبحوزتهما كمية من مخدر الشادو وكمية من البودر المخدر وعدد من الأقراص المخدرة ومبلغ مالي وهاتفي محمول. 

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهاتفين للاتصال بعملائهما وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

 

وفى سياق اخر تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لكشف غموض العثور على جثة فتاه تم العثور عليها غارقًا بمياه ترعة الإسماعيلية دائرة مركز الخانكة وجرى نقل الجثة للمستشفى، تحت تصرف النيابة العامة برئاسة المستشار أحمد البوشي رئيس نيابة الخانكة والذى أمر بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها، وعمل تحليل Dna لكشف هوية المتوفاة للوصول لأهليتها.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد شريف الدخاخني مأمور مركز شرطة الخانكة، بورود بلاغ بعثور الأهالي على جثة فتاه تبلغ من العمر 18 عامًا، غارقًا بمياه ترعة الإسماعيلية دائرة المركز.

تابع مواقعنا