الثلاثاء 28 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ثنائية حكيمي وصدمة سولشاير وصدارة ريال مدريد.. جولة في الصحف العالمية اليوم الخميس | صور

غلاف صحيفة ماركا
رياضة
غلاف صحيفة ماركا
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 01:45 م

يرصد القاهرة 24 لكم بعض الأنباء المهمة على مستوى أغلفة الصحف العالمية، الصادرة عن عدد اليوم الخميس 23 سبتمبر، التي شهدت بعض الأخبار المثيرة حول الدوريات الكبرى أوروبيًا.

تصدّر النجم المغربي أشرف حكيمي، حديث الصحافة الفرنسي، بعد تسجيل هدفين، أمس، أمام ميتز، فيما تصدرت سداسية ريال مدريد في شباك مايوركا حديث صحف إسبانيا مع التركيز على تألق ماركو أسينسيو، وكذلك الحديث عن مستقبل كومان وفرصته الأخيرة.

ركزت صحافة إيطاليا على صراع قطبي ميلان مع نابولي، وكذلك عودة يوفنتوس للانتصارات، فيما أشارت صحف إنجلترا للخروج المدوي لفريق مانشستر يونايتد من كأس الرابطة الإنجليزية على يد وست هام يونايتد.

- صحيفة سبورت الإسبانية

سلطت صحيفة سبورت الإسبانية الضوء في غلافها على مباراة برشلونة ضد قادش كفرصة أخيرة لكومان، وذلك تحت عنوان علينا أن نفوز نعم أو نعم.. "تحسين صورة برشلونة وتحديد مسار المشروع.

- صحيفة ماركا الإسبانية

سلطت الصحيفة المدريدية، الضوء على فوز ريال مدريد بسداسية على فريق ريال مايوركا، وتصدر ترتيب الليجا، وذلك تحت عنوان رئيسي في غلافها انتصار سهل للمتصدر، مشيرة إلى هاتريك ماركو أسينسيو.

- صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

تطرقت الصحيفة الكتالونية للحديث عن مستقبل كومان، وموقفه في مباراة الليلة، وتأثيرها على استمراريته، وذلك تحت عنوان غامض في غلافها مشروع كومان.

- صحيفة آس الإسبانية

سلطت صحيفة آس الإسبانية، الضوء في غلافها على فوز مدريد العريض على مايوركا، من خلال الإشادة بأداء ماركو أسينسيو، وذلك تحت عنوان مدريد يستعيد الصدارة بشكل كبير.

- صحيفة ليكيب الفرنسية

سلطت صحيفة ليكيب الفرنسية الضوء على ثنائية النجم المغربي أشرف حكيمي التي قادت باريس سان جيرمان في الوقت القاتل إلى 3 نقاط هامة، وذلك بعنوان هجوم حكيمي.

- صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية

صحيفة لا جازيتا، سلطت الضوء في صفحت الغلاف على فوز الميلان الذي لحق بإنتر، وذلك في صراع شرس على القمة بين الثنائي مع نابولي، في ظل تراجع يوفنتوس، وذلك بعنواني عِناق الديا فولو.. الميلان يصل إلى الإنتر بانتظار نابولي الصِراع مع فينيسيا.

- صحيفة توتو سبورت الإيطالية

ركزت الصحيفة على الفوز الذي اقتنصه فريق يوفنتوس من سبيزيا أمس، بنتيجة هدفين نظيفين؛ بعنوان هل رأيت يا ماكس؟.

- صحيفة ميرور الإنجليزية

هاجمت الصحيفة من جديد مسؤولي التطوير في فيفا، بسبب مخطط إقامة كأس العالم كل موسمين في صفحة غلافها، وذلك تحت عنوان خطورة على اللاعبين، وكذلك تناولت الصحيفة فرحة مارك نوبل بتأهل وست على حساب مانشستر يونايتد في كأس الرابطة.

- صحيفة ديلي ستار الإنجليزية

تناولت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية في غلافها هجوم يويفا على فيفا، بسبب إقامة كأس العالم كل عامين، وذلك بعنوان الحرب العالمية الثانية، وكذلك تناولت صفحة الغلاف خسارة مانشستر يونايتد تحت عنوان صدمة أولى.

- صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية

تصدر عنوان لانزيني يقصي مانشستر يونايتد، غلاف العدد الصادر عن اليوم الخميس من صحيفة إكسبريس الإنجليزية، وذلك بعد المُباراة التاريخية التي شهدت إطاحة المطارق بالشياطين الحُمر بعد أيام قليلة من لقاء الدوري بينهما.

تابع مواقعنا