السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسوان يتابع فعاليات مبادرة قرية بلا إدمان

مبادرة بلا ادمان
محافظات
مبادرة بلا ادمان
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 01:31 م

تفقد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، فعاليات مُبادرة (قرية بلا إدمان)، التي ينظمها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان التابع لوزارة التضامن الاجتماعي داخل قرية الكفور بمركز كوم أمبو.

أكد المحافظ، أهمية الدور الذي تقوم به وزارة التضامن الاجتماعي بقيادة الدكتورة نيفين القباج، من خلال تكثيف جهود التوعية للوقاية من تعاطىي المخدرات ورفع الوعي الأسرى بخطورة هذه المشكلة وآثارها السلبية على المجتمع.

شملت فعاليات المبادرة، المرور الميداني داخل 27 نجع وقرية تابعة، للقاء العاملين بالورش والمحلات التجارية والصيدليات والجمعيات الأهلية، وأيضًا سائقي السيارات الملاكي والأجرة والتوك توك، بالإضافة إلى تنظيم 4 ندوات تثقيفية استهدفت مختلف الشرائح العمرية، خاصة من الشباب والنشء، وذلك لتصحيح المفاهيم المغلوطة، والتوعية بخطورة انتشار الإدمان بكافة أشكاله وأنواعه، علاوة على التعريف بأسلوب وكيفية العلاج منه بالمجان وفي سرية تامة، عن طريق الاتصال بالخط الساخن 16023.

في سياق مختلف، كشف اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، تنظيم قافلة طبية لتوفير الخدمات الصحية والعلاجية بالمجان بمختلف القرى والمدن، وذلك في الفترة من 30 أكتوبر المقبل حتى 6 نوفمبر المقبل.

تابع مواقعنا