الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسوان يعتمد دفعة جديدة من طلبات التصالح في مخالفات البناء

محافظ أسوان
محافظات
محافظ أسوان
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 08:31 م

اعتمد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، دفعة جديدة من طلبات التصالح في أعمال مخالفات البناء بشكل نهائي، وذلك في حضور اللواء أيمن رضا السكرتير العام المساعد للمحافظة.

وأوضح اللواء أشرف عطية أن اللجان المختصة بالتصالح تواصل أعمالها بشكل مستمر وهو ما يستلزم من المواطنين بضرورة الإسراع في استيفاء المستندات ودفع الرسوم المقررة.

أشار  اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان،  إلى أنه تيسيرًا على المواطنين لإنهاء ملفاتهم يتم الاستعانة باللجان الفنية التي يتم ترشيحها من قبل نقابة المهندسين وفقًا لما حدده قانون التصالح للإسراع في تنفيذ أعمال المعاينات، وفور مراجعة الملفات يتم التواصل مع المتصالح لإجراء المعاينة الميدانية وتحديد إحداثيات المباني للبت في التصالح.

اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، أضاف أنه تم حتى الآن فحص 4000 ملف، فيما وصلت عدد الملفات التي تم البت فيها إلى 2500 ملف، في حين جارٍ استكمال فحص باقي الملفات، بينما تم معاينة 3500 ملف من إجمالي 20 ألفا و320 طلبا تقدم بها المواطنون للتصالح خلال الفترات السابقة.

ناشد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، المواطنين من أصحاب التصالح بالتعاون مع اللجان المختصة لأداء أعمالها على وجه السرعة، وذلك باستكمال المستندات والإجراءات المطلوبة واستيفائها بما حدده القانون في هذا الشأن.

أكد محافظ أسوان أهمية سداد قيمة التصالح لمن حصلوا على نموذج رقم 9، وذلك حتى يتسنى له الحصول على الموافقة النهائية للتصالح، خاصة أنه في حالة الدفع النقدي لقيمة التصالح بالكامل يحصل على خصم 25% من المبلغ المطلوب.

تابع مواقعنا