السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليست ماجدة الرومي فقط.. نجوم سقطوا على المسرح أثناء إحياء الحفلات | فيديو

عمرو دياب وماجدة
فن
عمرو دياب وماجدة الرومي وإليسا
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 02:29 م

مواقف صعبة تعرض لها عديد من نجوم الغناء أثناء إحيائهم الحفلات، فوسط اندماجهم مع الجمهور الحاضر في قاعة المسرح، أصيبوا بأزمات صحية ومنهم من تعرض للإغماء، ما أدى إلى سقوطهم من على خشبة المسرح وسط صيحات رعب من الجمهور.

كانت آخر هؤلاء الفنانة ماجدة الرومي التي تعرضت للإغماء، وكادت أن تسقط من على خشبة مسرح مهرجان جرش للثقافة والفنون بالأردن، بسبب معاناتها من إنخفاض ضغط الدم يوم أمس.

 

ويسرد القاهرة 24 وقائع حدثت مع أبرز نجوم الفن الذين سقطوا على المسرح قبل ماجدة الرومي

سقوط أم كلثوم من على المسرح 

تعرضت كوكب الشرق الفنانة الراحلة أم كلثوم، للسقوط من على خشبة المسرح، عندما حاول أحد المعجبين تقبيل قدميها أثناء غنائها، وحاولت الابتعاد عنه، إلا أنه ظل ممسكا بقدميها، فسقطت على المسرح.

ميادة الحناوي 

سقطت المطربة ميادة الحناوي من على خشبة المسرح، أثنا إحياء حفلها الغنائي بمهرجان صفاقس بتونس، وذلك نتيجة تعرضها لـ دوار مفأجئ، وطلبت حينها من الجمهور استكمال الحفل، وهي جالسة على الكرسي.

عمرو دياب 

تعرض المطرب عمرو دياب، للسقوط بشكل مفاجئ أثناء إحيائه حفلًا غنائيًا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وبعدها حرص الهضبة عمرو دياب، على طمأنة الكثير من جمهوره عليه، وقال لهم في نفس الوقت لكي يتفادى إزعاجهم: عادي.. عادي.

محمد منير 

واجه الكينج محمد منير، موقفًا محرجًا أثناء إحيائه حفلًا غنائيًا، حيث كان يقدم أغنية علي صوتك بالغنا، وكاد يسقط بعد التصاق قدمه في الأسلاك الموجودة على خشبة المسرح.

في نفس الوقت تعرض لموقف محرج آخر، عندما حاول أحد مُعجبيه، احتضانه، فسقطا معًا على المسرح.

راغب علامة 

سقط المطرب اللبناني راغب علامة، من قبل أثناء إحيائه حفلًا غنائيًا على مسرح بكاسين، إذا كان يقدم أغنية كل ما أشتاق إليها، وكان يتفاعل معه الجمهور، وأول ما سقط صرخ الجمهور، ولكن نهض راغب علامة سريعًا، واستكمل غناءه.

إليسا 

تعرضت المطربة إليسا لموقف محرج، أثناء إحياء حفل غنائي برأس السنة لعام 2015، في دبي، وسقطت على المسرح فجأة، ثم حاولت تدارك الأمر.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تسقط فيها إليسا على المسرح، بل تعرضت للإغماء من قبل  أثناء إحياء حفل آخر على مسرح القرية العالمية بدبي.

شيرين عبد الوهاب

تعثرت قدم الفنانة شيرين عبد الوهاب في أحد الأسلاك الموضوعة على خشبة المسرح، لذلك سقطت أثناء إحياء حفلها الغنائي على مسرح دبي.

كل هولاء الفنانين حاولوا تفادي الأمر، بعد سقوطهم فجأة من على خشبة المسرح، ولكن مازال الأمر عالقًا في أذهان الكثير من الجمهور.

تابع مواقعنا