الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صفقات الزمالك الجديدة تؤجل الرحيل عن النادي انتظارا لرفع القيد

عمر كمال عبد الواحد
رياضة
عمر كمال عبد الواحد
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 02:27 م

استقرت صفقات الزمالك الجديدة على عدم الرحيل عن الفريق، على سبيل الإعارة حاليًا، والاستمرار مع الفريق حتى يناير في حالة عدم النجاح برفع القيد عن الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

علم القاهرة 24 أن عمر كمال عبد الواحد، مهاجم الفريق، ومحمود شبانة، مدافع الفريق، قررا عدم الرحيل عن الفريق، والانتظار مع الزمالك حتى يناير، خاصة أنهما لن يشتملا من الأساس في إفريقيا حتى يناير المقبل، وفي الدوري سيغيبان عن مباريات قليلة.

واتفق الثنائي حتى الآن على أن يتم تأجيل الرحيل حتي يناير وفي حالة استمرار الإيقاف في يناير سيخرج الثنائي حتي نهاية الموسم الإعارة من أجل المشاركة والعودة من جديد إلي صفوف الفريق الأول بالزمالك.

ويتواجد الفريق في معسكر مغلق في الفترة الحالية بالإسكندرية يستمر حتي يوم الاثنين المقبل بعدها يعود الفريق لاستمرار التدريبات في القاهرة استعدادًا لمواجهة فريق توسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا في دور الـ 32 من البطولة.

وكان الزمالك قد تعرض للإيقاف على خلفية أزمة حسام أشرف لاعب الرفيف والذي وقع لأحد الاكاديميات في الكاميرون وتغريم الزمالك 4 مليون يورو قبل تخفيضها إلي 200 ألف يورو مع إيقاف الزمالك عن القيد لفترتين قادمتين.

تابع مواقعنا