الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نالت رضا النقاد وبدأت بالسينما.. مراحل بحياة ريهام حجاج في عيد ميلادها الـ 34

ريهام حجاج
فن
ريهام حجاج
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 02:43 م

استطاعت الفنانة ريهام حجاج إثبات موهبتها الفنية المختلفة في فترة قصيرة، وتمكنت بأدائها الحقيقي في التمثيل، إلى لفت انتباه المخرجين والمنتجين إليها بالأعمال المتنوعة، فكان فيلم سفاري الذي لعبت فيه دور نورا، وعُرض عام 2010، تذكرة دخولها الساحة الفنية، وبعده توالت الأعمال الفنية، وتألقت في أدوار البطولة بالسينما والدراما على السواء.

وافق أمس عيد ميلاد الفنانة ريهام حجاج الـ 34، والذي تحتفل به في ظل النجاحات التي حققتها بالفترة الأخيرة، خاصة في الموسم الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل كل ما نفترق، والذي جسدّت فيه مجموعة من الشخصيات، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وصدى عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


سفاري.. تذكرة الدخول

كان فيلم سفاري، هو بداية الفنانة ريهام حجاج، والذي عُرض في 2010، واشتركت في العام ذاته بمسلسل أزمة سكر، وتعاونت حينها مع عدد من النجوم، وهم إيهاب فهمي، علاء مرسي، أحمد بدير، أحمد عيد، رحمة حسن، رجاء الجداوي، حنان مطاوع، أحلام الجريتلي.

ريهام حجاج


2012.. وش السعد على ريهام حجاج

كان 2012 هو عام السعد على الفنانة ريهام حجاج، والذي تألقت فيه من خلال تجسيد شخصية سامية جمال في مسلسل كاريوكا، وبالعام ذاته تعاونت مع الفنان يوسف الشريف في مسلسل رقم مجهول، بالإضافة لتعاونها مع الفنانة بشرى في مسلسلها شربات لوز، وكررت التعاون مع يوسف الشريف في 2013 من خلال مسلسل اسم مؤقت، والذي حقق نجاحًا كبيرًا أيضًا.

جريدة الجريدة الكويتية | انتهاء أزمة «وكل ما نفترق» بين ريهام حجاج وكريم العدل
ريهام حجاج


2013.. ريهام حجاج في ثوب مختلف

بدلّت الفنانة ريهام حجاج جلدها في عام  2013 من خلال مشاركة الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل السيدة الأولى، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وكذلك تعاونها مع الفنانة نيللي كريم في سجل النسا، والذي تألقت فيه، فكان عامًا مختلفًا عليها.

ريهام حجاج بطلة فيلم «رغدة متوحشة» أمام رامز جلال | فن | جريدة الزمان
ريهام حجاج


2016.. الاتجاه للساسبينس

اتجهت الفنانة ريهام حجاج في 2016 للمشاركة في أعمال تنتمي لنوعية الساسبينس، من خلال مسلسل الكبريت الأحمر، الذي لعبت فيه دورا محوريا بالرغم من قلة مشاهدها في العمل، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

شقيقة محمد حلاوة تدافع عن ريهام حجاج وتنتقد ياسمين عبد العزيز: أخرجي من حياتنا | مجلة سيدتي
ريهام حجاج


2018.. عمل كوميدي بطعم رومانسي

تألقت الفنانة ريهام حجاج في فيلم رغدة متوحشة، الذي شاركت فيه الفنان رامز جلال، وحقق نجاحًا كبيرًا في السينمات، وشهد إقبالًا على شباك التذاكر، وكان من تأليف علي غالب، وإخراج محمود كريم.

ريهام حجاج - ﺗﻤﺜﻴﻞ فيلموجرافيا، صور، فيديو
ريهام حجاج

2020.. إثارة الضجة بالبطولة المطلقة وتصدر البوستر

أثارت الفنانة ريهام حجاج ضجة كبيرة في الموسم الرمضاني 2020، بعدما تصدرت بوستر مسلسل لما كنا صغيرين، والذي عُرض في هذا الموسم، وأثارت الجدل بسبب الأسماء التي تشارك معها في المسلسل، وهم خالد النبوي، محمود حميدة، وتعرضت لبعض الانتقادات بسبب هذا الأمر، لكن بعد عرض المسلسل وإثباتها أنها تستحق مكانتها التي وصلت لها في التمثيل، تمكنت من جعل النُقاد في صفها.

بداية قصة حب بين ريهام حجاج وخالد النبوى مسلسل “لما كنا صغيرين” – عودة نيوز
ريهام حجاج

2021.. تجربة الشخصيات المتعددة

كان مسلسل وكل ما نفترق، هو آخر المسلسلات التي شاركت فيها الفنانة ريهام حجاج، وعُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2021، ولعبت فيه أكثر من شخصية وتمكنت من نيل إعجاب الجمهور، والعمل كان من تأليف أحمد وائل وياسر عبد المجيد، ومن إخراج كريم العدل.

4 أسباب تضمن نجاح ريهام حجاج فى دراما رمضان 2021 - اليوم السابع
ريهام حجاج

رأي النُقاد في تولي ريهام حجاج مهمة البطولة المطلقة:

تواصل القاهرة 24 مع الناقدة الفنية ماجدة خير الله، والتي أكدت أن الفنانة ريهام حجاج تمتلك الموهبة الفنية التي أهلتها لتولي مهمة البطولة المطلقة، وهي تستحق أن تكون كذلك، وأن يقف بجوارها فنانين كِبار لتتمكن من اكتساب خبرات أكثر وتصعيد موهبتها التي وضحت أنها تمتلكها منذ بدايتها في 2010 بفيلم سفاري.

تابع مواقعنا