الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لم تأكل طوال اليوم.. القصة الكاملة لتعرض ماجدة الرومي للإغماء على مسرح جرش

ماجدة الرومي
فن
ماجدة الرومي
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 11:50 ص

تعرضت الفنانة ماجدة الرومي للإغماء أمس، وذلك أثناء إحيائها حفل افتتاح مهرجان جرش للثقافة والفنون، في دورته الـ 35 بالأردن، قبل أن  يسرع العاملون على المسرح في مساعدتها، مما سبب صدمة لجمهورها.

وحرصت الفنانة يسرا على طمأنة الجمهور على الفنانة ماجدة الرومي، من خلال تغريدة كتبتها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر، وقالت: الحمد لله إن أنا اطمنت عليكي وإنك بألف خير، الله لا يحرمنا من صوتك ولا من وجودك في حياتنا.

يسرا على تويتر

حفل ماجدة الرومي

وطمأن شقيق الفنانة ماجدة الرومي، جمهورها على حالتها الصحية حيث قال: كل ما في الأمر أنها كانت من غير أكل من الصبح، ونزل ضغطها عشان ما أكلتش طول النهار.

وتابع شقيق ماجدة الرومي  في تصريح خاص لـ القاهرة 24، كاشفا النظام التي تتبعه قبل صعودها إلى المسرح: عندها نظام معين بتمشي عليه في الحفلات، وما أكلتش طول اليوم من 6 الصبح، وطبعًا مرنت صوتها الصبح، وبروفة كاملة قبل الحفل.

وغادرت الفنانة ماجدة الرومي المسرح على الفور، بعد تعرضها للإغماء، إلا أنها عادت مرة أخرى لتكمل الحفل مع جمهورها، الذي جاء خصيصًا للاستمتاع بأغانيها.

ماجدة الرومي

وحرصت الفنانة ماجدة الرومي أيضًا، على طمأنه جمهورها من خلال نشرها مجموعة صور عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، حيث قالت: شكرا جرش شكرا الأردن على كل هالمحبّة.

ومهرجان جرش للثقافة والفنون، يشارك به عدد من نجوم الغناء العربي، ومنهم المطربة نجوى كرم، التي من المقرر أن تحيي حفلًا غنائيًا اليوم الموافق 23 سبتمبر الجاري، كما تحيي ليندا حجازي حفلًا في رابع أيام المهرجان، ويشارك أيضا به عدد آخر من النجوم منهم: سامر أنور، وتوفيق الدلو، وجورج وسوف، وغيرهم من المطربين.

ماجدة الرومي

مهرجان جرش للثقافة والفنون

ومن ضمن الشروط التي فرضها مهرجان جرش للثقافة والفنون هذا العام، هو تلقي الحضور جرعتي فيروس كورونا، والالتزام بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد.

وحرص المهرجان، على السماح بنسبة حضور 50% كحد أقصى لكل مسرح من المسارح التي ستقام بها فعاليات المهرجان.

ويهتم مهرجان جرش للثقافة والفنون، بنشر الثقافات المختلفة بين الجمهور، بالإضافة لمساهمته في إحياء التراث الأردني، كما تتنوع أمسيات المهرجان بين الأمسيات الغنائية والثقافية.

تابع مواقعنا