السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلائع الجيش ينتظر الحصول على مليون جنيه مكافأة السوبر

طلائع الجيش
رياضة
طلائع الجيش
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 03:13 م

ينتظر نادي طلائع الجيش، الحصول على مليون جنيه، مكافأة لقب كأس السوبر المصري، بعد الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بركلات الترجيح.

كان طلائع الجيش، قد حصل على لقب كأس السوبر المصري لأول مرة في تاريخه أول أمس، بعد الفوز على النادي الأهلي بركلات الترجيح، عقب التعادل السلبي دون أهداف.

تنص لائحة اتحاد الكرة، على حصول بطل السوبر المصري على مليون جنيه مُكافأة الفوز باللقب، بينما صاحب المركز الثاني يحصل على نصف مليون جنيه.

يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم بإرسال مُكافأة لقب السوبر المصري لفريق طلائع الجيش، خلال الأيام القليلة المقبلة ومُستحقات الحصول على المركز الثاني للنادي الأهلي.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خسر لقب كأس السوبر، بعدما كان خسر لقب الدوري المصري الممتاز لحساب نادي الزمالك.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمُواجهة فريق إنبي ضمن مباريات دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر يوم 25 سبتمبر الجاري، بعدما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم عودة المسابقة خلال الفترة الحالية.

جدير بالذكر أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قرر خصم 300 ألف جنيه من كل لاعب في الأهلي والجهاز الفني، بعد خسارة لقب السوبر المحلي أمام طلائع الجيش.

تابع مواقعنا