الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب رئيس جامعة الأزهر يبحث الاستعداد للعام الدراسي الجديد │ صور

مبادرة ولا تسرفوا
دين وفتوى
مبادرة ولا تسرفوا
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 04:11 م

ناقش الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، آخر ما وصلت إليه الأعمال في مبنى كلية الصيدلة بنات الجديد، ومُتابعة مجريات الأمور به؛ للوقوف على إمكانية النقل إلى المبنى الجديد مع بدء العام الدراسي الجديد 2021-2022. 

خلال مشاركته في اجتماع مجلس كلية الصيدلة بنات جامعة الأزهر بالقاهرة، وجّه فكري، الشُكر لكلية الصيدلة بكامل إدارتها على استضافتها للقاء الشهري لعمداء فرع البنات، والذي عقد أول أمس، مُشيدًا بالسبق الذي حققته الكلية من خلال فتح قسم الصيدلة الإكلينيكية، برئاسة الدكتورة زينب القصبي زلط، والذي يُعد إضافة حقيقية كبيرة للكلية، وتلبية لاحتياجات سوق العمل. 

مبادرة ولا تشرفوا

كما أشاد نائب رئيس جامعة الأزهر، بجهود الكلية وما لمسه على أرض الواقع من تطوير شامل، حتى كانت كلية الصيدلة بنات في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية، لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء، مثمنا جُهود الكلية في افتتاح مشتل النباتات الطبية، وتدشين مبادرة ولا تسرفوا التي تسعى إلى الحفاظ على الموارد وتتصدى للهدر. 

رحّب فكري، بانضمام الدكتورة هالة عدلي حسين، رئيس مجلس إدارة إحدى شركات الأدوية، أمين عام قيادات المرأة العربية، عضوًا جديدًا بمجلس الكلية من الخارج، لجهودها في دعم الكلية بعقد ملتقيات التوظيف والتدريب بالتعاون مع عديد من شركات الأدوية. 

تابع نائب رئيس جامعة الأزهر استعداد الكلية، لبدء العمل الدراسي الجديد 2021-2020، وحث الجميع على سُرعة التسجيل للحصول على لقاح فيروس كورونا، مشددًا على الاهتمام بعمليات الرش والتطهير والتعقيم، بهدف الحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

مبادرة ولا تسرفوا

وعد فكري بمُناقشة احتياجات الكلية من المعيدات مع فضيلة الأستاذ الدكتور، رئيس الجامعة؛ للعمل على تلبية المتاح منها. 

جاء ذلك بحضور الدكتورة أماني الشريف، عميدة الكلية، الدكتورة سحر رمزي رضوان، وكيلة الكلية للدراسات العليا وخدمة المجتمع، الدكتورة مروة سرج، وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب، وجميع رؤساء الأقسام بالكلية.

تابع مواقعنا