الجمعة 26 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سائقة تروسيكل تستغيث بعد النصب عليها: مديونة بـ 82 ألف وأنا مريضة سرطان وخايفة أتحبس

استغاثت سيدة من منطقة الطالبية، بالمسؤولين لمساعدتها لـ استرجاع حقها من سيدة تدعى ريهام وتعمل في شركة الشرقية للدخان، قامت بالنصب عليها، حيث طلبت منها عمل قرض من البنك مقابل إعطائها شقة لـ نجلها في مدينة 6 أكتوبر.

وقالت المجني عليها: قالتي هاتيلي قرض من البنك وأنا هجيبلك شقة لـ ابنك ومتوضبة، قلتلها موافقة بس امضيلي على وصل رفضت وقالتلي أنا مش همضي على حاجة واللي بيني وبينك الثقة العيش والملح.

واستكملت حديثها: انا مادتش خوانة وجبتلها الفلوس وكانوا 82 ألف، وبعدها عرفت إنه ا نصابة ومارضيتش ترجعلي الفلوس ونصبت على ناس كتير غيري، وأشارت أنها نصبت على شقيقتها في مبلغ 22 ألف جنيه وأعادتهم لها 4 آلاف فقط، كما نصبت على والدتها في مبلغ 17 ألف وأعادتها لها 1300، وقالت: ونصبت كمان على مرات أخويا وجيراني.

وأشارت إلى أنها عندما ذهبت لوالدة المتهمة لتطالب بحقها: أمها قالتلي لو جتي هنا تاني انا مركبة كاميرات وممكن البسك قضية بـ 150 ألف جنيه.

وأضافت السيدة أنها تعمل في مجال الخياطة بالإضافة إلى عملها كـ سائقة تروسيكل منذ 5 سنوات حتى تستطيع الإنفاق على أطفالها الثلاثة، بعد انفصالها عن زوجها منذ 11 عاما.

وعن حياتها في الفترة الحالية، ذكرت أنها لا تملك سوى 2 من مكن الخياطة بعد أن باعت جميع أدواتها لتسدد ديونها، ولكنها حتى الآن لم تستطع تسديد كافة الديون وتم رفع قضايا عليها، وعلى الجانب الآخر لا تستطيع توفير حياة كريمة لأطفالها، وأو حتى علاج نفسها من مرض السرطان. 

ووجهت رسالة للرئيس السيسي والمسؤولين لمساعدتها حتى تستطيع سداد ديونها قبل أن يصدر قرار ضدها بالحبس.