الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد محمود: تعرضت لانسداد 4 شرايين في القلب بسبب الزعل

خالد محمود
فن
خالد محمود
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 07:17 م

كشف الفنان خالد محمود، سبب إصابته بانسداد في 4 شرايين رئيسية بالقلب، أدت إلى إجرائه لعملية جراحية دقيقة، خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب تعرضه لبعض الضغوطات والحزن، مشيرًا إلى أن الأطباء أكدوا له أن إصابته الكبيرة سببها هو الحزن، حيث إنه أصيب بالانسداد في الأربع شرايين بشكل مفاجئ، وهو ما تعجب منه الأطباء، مشيرين إلى أن سِنه لا يستدعي تعرضه لمثل هذه الإصابة الخطيرة، وهذه الإصابة نتيجة حزن كبير واجهه خلال الفترة الماضية.

الحالة الصحية لـ خالد محمود بعد تعرضه لعملية قلب مفتوح

كشف الفنان خالد محمود في تصريح خاص لـ القاهرة 24، تفاصيل خضوعه لعملية قلب مفتوح، قائلًا: لما عملت الفحوصات والتحاليل، اكتشفت أني مُصاب بانسداد في 4 شرايين، والزعل السبب هو الرئيسي في هذه الإصابة، ومش زعل في يوم وليلة، لكن ضغط وتراكمات.

كما أضاف محمود: الأطباء كانوا متعجبين من الإصابة ورشحوا أنها نتيجة الزعل، لأن سِني صغير على تعرضي لانسداد في 4 شرايين في وقت واحد، والحمد لله على كل حال دي إرادة ربنا.

آخر تطورات حالة خالد محمود 

يشار إلى أن الفنان خالد محمود حرص على طمأنة جمهوره على حالته الصحية، بعد خضوعه لعملية قلب مفتوح، مشيرًا إلى أن حالته الآن في تحسن، وهو يخضع في المنزل لقضاء فترة النقاهة، مطالبا كل محبيه من مصر والوطن العربي بالدعوات له بالشفاء العاجل.

تابع مواقعنا