الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاطئ بورسعيد جاهز لاستقبال المصطافين اليوم.. وفاعليات أكبر تجمع للحيوانات الأليفة

شاطئ بورسعيد
محافظات
شاطئ بورسعيد
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 07:57 ص

 يستعد شاطئ بورسعيد لاستقبال المصطافين في يوم الإجازة الإسبوعية الجمعة، كما يستعد لاستقبال أكبر تجمع للحيوانات الأليفة، وذلك مع قرب انتهاء فصل الصيف. 

 

أعلن «طارق عثمان» مدير إدارة الشاطئ، انتهاء يوم الخميس على شاطئ بورسعيد وبورفؤاد في جو خريفى معتدل، دون تسجيل أي حالات غرق، بالرغم من شدة الرياح وارتفاع الامواج الذي وصل لـ 3 أمتار. 

 

وأشار «عثمان»، أنه جري منع رواد الشاطئ من النزول إلى مياه البحر خوفأ عليهم من الغرق، وتم نشر وتوزيع المنقذين والمشرفين علي طول الشاطئ ورفع الرايات السوداء على أبراج الإنقاذ.

 

 وحذر «مدير الشاطئ» المواطنين من النزول الجمعة إلي الـ بحر، وذلك نظرأ لارتفاع وشدة الرياح والامواج، خشية حدوث إصابات خطيرة أو حالات غرق، مشيرًا إلي أنه يمكن الاستمتاع علي الشاطئ والرمال ومشاهدة المناظر الخلابة في آمان. 

 

وأشار «عثمان» إلي جاهزية الشاطئ لاستقبال المصطافين حتي نهاية شهر سبتمبر، وذلك من خلال تكثيف أعمال النظافة والصيانة والأمن والإنقاذ، علي أن يتم منع الأهالي من النزول لـ البحر في الأول من أكتوبر بسبب انتهاء فصل الصيف وبداية الشتاء، مشيرًا إلي أن الأسعار خلال هذه الفترة مناسبة وتتراوح بين 25 إلي 50 جنيهًا لإيجار الشماسي والكراسي للأسرة. 

 

ويشهد شاطئ بورسعيد الجمعة فاعليات أكبر تجمع للحيوانات الأليفة، والذي يقام علي شاطئ ستايل سكوير بحي المناخ، ويشارك به حديقة الحيوان والجمعية المصرية للحفاظ علي سلالات الكلاب، ويتم خلاله عمل مكافاءات وجوائز، وتتواجد القطط والزواحف، ويشهد عرض «أقوي الكلاب»، وذلك في إطار تنشيط السياحة ودعم الفاعليات وتنوعها علي شاطئ المحافظة.

تابع مواقعنا