الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصور الأولى من حفل زفاف شريف فايد في اليونان

شريف فايد وزوجته
فن
شريف فايد وزوجته
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 09:49 م

احتفل اليوم مقدم البرامج والممثل شريف فايد، بزفافه على فتاة تدعى بيكي جيفريز أمريكية الجنسية، في حفل اقتصر على العائلتين والأصدقاء فقط في أحد الشواطئ في اليونان.

حفل زفاف شريف فايد 

وشارك شريف متابعيه بمجموعة من الصور على مدار اليوم من استعداداته لحفل زفافه عبر ستوري حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، كما تداول نشطاء السوشيال ميديا الصور الأولى من حفل زفافه.

شريف فايد وزوجته

وسبق ونشر فايد صور من عقد قرانه وعلق عليها: مدام ريبيكا فايد، وحصلت الصور على إعجاب العديد من المتابعين متمنين له السعادة، عبر حسابه على انستجرام.

شريف فايد وزوجته

أعمال شريف فايد 

خاض شريف فايد تجربة التمثيل من خلال مسلسلين هما، اختيار إجباري عام 2017 وجسد خلاله شخصية رجل يدعى سليم مع الفنان كريم فهمي وأحمد زاهر وخالد سليم، والجزء السادس من مسلسل ليالي الحلمية، وأيضًا ظهر خلاله بشخصية رجل يدعى سليم البدري.

تحضيرات شريف فايد لحفل زفافه 

من هو شريف فايد؟

يعد شريف فايد من رواد السوشيال ميديا على انستجرام، حيث يتابعه ما يقرب من مليون ونصف متابع حتى الآن، ويشارك متابعيه رحلاته حول العالم برفقة خطيبته وشقيقته وأوقات برفقة أصدقائه وبمفرده، كما أنه قدم عدد من البرامج التلفزيونية في بداياته، هذا إلى جانب كونه لاعب كرة قدم وهو في سن الثانية عشر من عمره عند انضمامه لنادي وادي دجلة المحلي ولعب هناك على مدار ستة أعوام، وانتقل إلى نادي lierse S.K في بلجيكا وهو في سن الثامنة عشر وعاد مرة أخرى لنادي وادي دجلة في عام 2012 واعتزل مجال كرة القدم في عام 2013.

تابع مواقعنا