الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مهرجان القاهرة السينمائي يهنئ منة شلبي لترشيحها لجائزة إيمي الدولية

منة شلبي
فن
منة شلبي
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 10:19 م

هنأ مهرجان القاهرة السينمائي الفنانة منة شلبي وذلك لترشيحها للحصول على جائزة الإيمي الدولية كـ أفضل ممثلة، عن دورها في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة مع الفنان آسر ياسين وأحمد خالد صالح.

ووجه إدارة مهرجان القاهرة رسالة التهنئة عبر الصفحة الرسمية للمهرجان على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مشيرين إلى أن الدورة الماضية للمهرجان شهدت تكريمها بجائزة فاتن حمامة للتميز عن مشوارها الفني الحافل بالعديد من الأعمال السينمائية المتميزة.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

سعادة منة شلبي وترشيحها للجائزة

يذكر أن منة شلبي أعربت عن سعادتها بعد ترشيحها لجائزة ايمي الدولية، حيث نشرت بوستر مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة عبر صفحتها على فيس بوك وعلقت موضحةً سعادتها بأنها أول ممثلة مصرية وعربية عن عمل مصري مرشحة لجائزة الإيمي الدولية.

قصة مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

تدور قصة مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة حول ليلى التي جسدت دورها منة شلبي، واضطرت للزواج من عماد المصاب بمرض عقلي، الذي جسد دوره الفنان آسر ياسين، حيث شهدت أحداث المسلسل على جرائم متعددة في مكان معيشتهما وتحديدًا يوم جمعة من كل أسبوع.

أبطال مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

وضم المسلسل العديد من الفنانين بجانب منة شلبي منهم آسر ياسين ومحمد حاتم وعبد العزيز مخيون وسوسن بدر وأحمد خالد صالح ورشدي الشامي وعارفة عبد الرسول ومي الغيطي وفيدرا وشريف سلامة، والمسلسل مأخوذ عن رواية إبراهيم عبد المجيد وحوله لسيناريو وحوار نجله إياد إبراهيم، تحت قيادة المخرج محمد شاكر خضير والمخرج المنفذ أحمد صالح. 

تابع مواقعنا