الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على منافسات منة شلبي على جائزة Emmy أفضل ممثلة.. ولماذا تم ترشيحهن؟

منة شلبي
فن
منة شلبي
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 09:25 م

تنافس النجمة منة شلبي العديد من النجمات العالميات على جائزةEmmy  الدولية أفضل ممثلة هذا العام، إذ رشحت النجمة للجائزة عن دورها في المسلسل القصير في كل أسبوع يوم جمعة، الذي شاركها بطولته الفنان اسر ياسين، وعرض المسلسل على منصة شاهد.

تنافس منة شلبي العديد من المرشحين لجائزة Emmy Awards لهذا العام، وهن الأرجنتينية فاليريا بيرتوشيلي عن دورها في El Cuaderno De Tomy أو ملاحظات لابني الذي تجسد فيه فاليريا دور أم مصابة بالسرطان، تقرر كتابة ملاحظيات لابنها الصغير ليقرأها بعد أن تموت. 

منافسات منة شلبي

كما تنافس أيضًا الإسبانية آني جابرين عن دورها في المسلسل التاريخي Patria، وتدور قصة المسلسل حول صديقتين مقربتين اعتادا أن يكونا سويًا ولكن تم تفريقهما عندما تم قتل زوج احداهن على يد جماعة إرهابية، وعرض المسلسل عام 2020، وتستند قصة المسلسل على رواية تحمل نفس الاسم. 
كما تم ترشيح هايلي سكويرز من المملكة المتحدة عن دورها في مسلسل Adult Material وتدور قصة المسلسل حول هايلي أم لـ 3 أطفال تعمل بجدية، إذ تتغير حياتها بالكامل عندما تقع حادثة بينها وبين ايمي، وهي فتاة جديدة تشاركها في العمل.

ومن المقرر أن يقام حفل توزيع جوائز International Emmy Awards في دورتها الـ42 يوم 22 نوفمبر.

حفل توزيع جوائز إيمي الدولية  International Emmy Awards

يقام حفل توزيع جوائز Emmy Awards كل عام، حيث تعرض فيه البرامج التلفزيونية الرائجة والتى نالت اعجاب الجمهور، وحازت على موافقة لجنة الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التليفزيون، ويتم الإحتفال بتوزيع جوائز ايمي الدولية بمدينة نيويورك، بمشاركة مديري التنفيذ، والاخراج، والبث، والانتاج، والتوزيع الدولي، ويتم منح الجائزة للبرامج التلفزيونية الفائزة من داخل وخارج الولايات المتحدة بما فيهم الدول العربية.

كما أعلنت الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون عن قائمة المرشحين ل جائزة International Emmy Awards هذا العام، حيث ضمت قائمة المرشحين هذا العام 44 مرشح في 11 مجالا مختلفا، من 24 دولة.

تابع مواقعنا