الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرض أسرته لحادث سير

حمداة هلال
فن
حمداة هلال
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 11:10 م

حرص الفنان حمادة هلال على طمأنة جمهوره، بعد تعرض زوجته وأولاده لحادث سير، منذ قليل، مشيرًا أن أولاده بخير، وشاركًا كل من تواصل مع للاطمئنان على حالتهما.

نشر حمادة هلال صورة له، مع زوجته، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: الحمد والشكر لله، وبقول لكل الناس إحنا الحمد لله بخير، والأولاد بخير، ربنا يحفظكم ويفظ أولادكم.. الحمد لله.. الحمد لله.

حمادة هلال يطمئن جمهوره على أسرته بعد حادث السير

حمادة هلال عبر انستجرام

أسرة حمادة هلال تتعرض لحادث سير

في وقت سابق، أعلن أحد الأدمن الخاص بصفحة الفنان حمادة هلال، أن زوجة الفنان وأولاده تعرضا لحادث سير، مطالبًا جمهوره بالدعاء لهما بالشفاء العاجل.

وكتب منشورًا عبر ستوري، بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، جاء فيه: الحمد لله قدر الله ما شاء فعل، دعواتكم بالشفاء العاجل لزوجة النجم حمادة هلال، الدكتورة أسما سميح، بعد إصابتها بحادث سيارة هي وأولادها.

في سياق منفصل، شارك الفنان حمادة هلال في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل المداح، وحقق فيه نجاحًا كبيرًا، بسبب تحقيقه ملايين المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والمنصات الإلكترونية وشاشات التلفزيون.

شارك في المسلسل عدد كبير من نجوم الفن، منهم الفنانة نسرين طافش، والفنان أحمد بدير، ومحمد عز، أحمد وفيق، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تابع مواقعنا