الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد العوضي لـ القاهرة 24: ياسمين عبد العزيز رجعت مصر

أحمد العوضي وياسمين
فن
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 12:57 ص

أكد الفنان أحمد العوضي، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، عادت إلى القاهرة منذ قليل، مطمئنًا، جمهورها على حالتها الصحية، بعد سفرها لجنينف بسويسرا، للخضوع لبعض العمليات الجراحية.

وتحدث الفنان أحمد العوضي في تصريح خاص لـ القاهرة 24، قائلًا: ياسمين عبد العزيز رجعت القاهرة الحمد لله، شاكرًا كل من تواصل معه للاطمئنان على حالتها الصحية، وشاكرًا جمهوره على دعواتهم لها في الفترة الماضية.

عودة ياسمين عبد العزيز إلى القاهرة

وكان كشف الفنان أحمد العوضي، زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز عانت كثيرًا أثناء فترة مرضها، وأن الطبيب المعالج لها، تجاهل تعرضها للآلام ومرضها، مؤكدًا أنها سوف يقاضيه ولكن بعد الاطمئنان على حالتها الصحية، وذلك خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج كلمة أخيرة، المُذاع عبر قناة ON، قائلًا: ياسمين فعلًا كانت هتموت فيها، وكلمت الدكتور قالتله إنها تعبانة، لكنه لم يهتم بأمرها، ورد عليها ضاحكًا قالها أنا في إجازة.. روحي أتعشي وأتمشي.

الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز

وكشف العوضي أن زوجته ياسمين عبد العزيز عانت كثيرًا بعد خضوعها للعملية الأولى، التي أجرتها في 11 يوليو الماضي، موضحًا أن الطبيب المعالج لها عقب على تدهور حالتها بأن هذا أمر طبيعي، ولكن في حقيقة الأمر أن زوجته كانت من الممكن أن تتوفى في حالة عدم إنقاذها.

تابع مواقعنا