الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد عودة باسمين عبدالعزيز لـ مصر ..أحمد العوضي : حالتها الصحية تمام

أحمد العوضي وياسمين
فن
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 01:38 ص

كشف الفنان   أحمد العوضي الحالة الصحية لـ زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد عودتها  إلى مصر، مشيرًا أنها الآن في تحسن ، وأنها تعافت بشكل كبير، بعد خضوعها لعملية جراحية الأيام الماضية في سويسرا، شاكرًا جمهورها على دعواتهم الدائمة لها خلال فترة مرضها.

وتحدث الفنان أحمد العوضي في تصريح خاص لـ القاهرة 24 عن الحالة الصحية لزوجته ياسمين عبد العزيز، قائلًا: الحمد لله ياسمين رجعت مصر بعد أن تعافت تمامًا.. الحمد لله، شاكرًا كل من تواصل معه في الفترة الأخيرة للاطمئنان على حالتها الصحية، مطمئنًا جمهورها ومحبيها بمصر والوطن العربي.

عودة ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وكان الفنان أحمد العوضي أكد في تصريحات سابقة له، أن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، عانت كثيرًا أثناء فترة المرض، خاصة بعد خضوعها لعملية نسائية شهيرة في 11 يوليو الماضي، مشيرًا أن ياسمين كانت قريبة من الموت بعد هذه العملية، وأن الطبيب المعالج لها تجاهل حالتها والالامها، موضحًا أنه تعامل مع الأمر بسخرية، وطلب منها أن تأكل ولا تهتم بالآلام لأنه إجازة وعندما يعود سوف ينظر في أمرها.

وعلق الفنان أحمد العوضي على تجاهل الطبيب لمرض زوجته، في مداخلة هاتفية له، مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة، المُذاع عبر شاشة قناة ON، قائلًا: ياسمين كانت بتموت وكلمت الدكتور قالها أنا في إجازة روحي إتعشي واتمشي.. هل ده طبيعي؟.

أحمد  العوضي وياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي يكشف حالة ياسمين عبد العزيز

كما أكد أحمد العوضي أنه امتنع عن التعليق في الفترة الماضية على الحالة الصحية لزوجته ياسمين عبد العزيز، من أجل أن يطمئن على حالته أولًا ثم بعد ذلك يطمأن جمهورها، حيث أنه لم يكن يستطيع أن يمطئن الجمهور قبل أن يطمئن عليها بشكل نهائي، لذلك امتنع عن الحديث على الحالة الصحية لزوجته في فترة مرضها، والتزم بالصمت التامي حتى استعادت قوتها من جديد.

وفي سياق منفصل، شارك الفنان أحمد العوضي الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل اللي مالوش كبير، وشاركته البطولة فيه الفنانة ياسمين عبد العزيز، وحقق هذا العمل نجاحًا كبيرًا فور عرضه على الشاشات، وجسد فيه شخصية سيف الخديوي.

وضم المسلسل عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنانة ياسمين عبد العزيز، خالد الصاوي، أحمد سعيد عبد الغني، خالد الصاوي، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

تابع مواقعنا