الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النائب مجدي حسيبو أمينًا عامًا لحزب مستقبل وطن بأسوان خلفًا لحسن خليل

مجدي حسيبو
محافظات
مجدي حسيبو
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 02:07 ص

أكد النائب مجدي الدين حسيبو عضو مجلس الشيوخ عن دائرة محافظة أسوان، "لموقع القاهرة 24" توليه منصب الأمين العام لحزب مستقبل وطن لمحافظة أسوان، خلفا للنائب حسن سيد خليل.

 

وأضاف حسيبو إنه يتقدم بالشكر إلي الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، وذلك لثقتهم فيه وتوليه منصب أمين عام حزب مستقبل وطن محافظة أسوان، والجدير بالذكر أن النائب مجدي الدين حسيبو هو عضو مجلس الشيوخ بمحافظة أسوان، حيث كان يشغل داخل الحزب منصب أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمركز ادفو، ليتولى منصب أمين عام مستقبل وطن محافظة أسوان خلفا للنائب حسن سيد خليل عضو مجلس النواب.

 

وكان قد كشف النائب حسن سيد خليل، عضو مجلس النواب عن دائرة محافظة أسوان، حقيقة ظهوره في مقاطع جنسية رفقة نائبة.

 

جاء هذا عقب تداول مقطع فيديو مخل منسوب له وللنائبة نيفين حمدي، على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية.

وجاء البيان حسب صفحة النائب حسن سيد خليل كالتالي:-

 

إلى الشرفاء من أبناء الدائرة.. السادات والسادة أبناء الدائرة الكرام تابعت خلال الأيام السابقة ما تم ترويجه من مشاهد فيديو خاضت في مالا يجوز الخوض فيه مما مس معه سمعتي بغرض التشهير والإساءة إلى سمعتي بينكم ولذا وجب التوضيح.

 

وأضاف: يشهد الله أن النائبة نيفين حمدي كانت زوجتي على سنة الله ورسوله، منذ عام 2016 تم الانفصال، وأن المشاهد المتداولة خاصه بليلة زفافنا ومعي ما يثبت وثيقة الزواج والطلاق.

تابع مواقعنا