الجمعة 19 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بكفالة 50 ألف جنيه.. جهات التحقيق تقرر إخلاء سبيل سمكري البني آدمين

قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل المتهم يوسف خيري، المعروف بـ سمكري البني أدمين، بكفالة 50 ألف جنيه، ويتم إنهاء إجراءات الخروج للمتهم، على ذمة القضية رقم 15808، وذلك لمزاولته مهنة دون ترخيص، وانتحاله صفة أخصائي العلاج الطبيعي، وتزوير كلًا من شهادة التخرج والبطاقة الشخصية.

كما أنه غير مسجل بالنقابة العامة للعلاج الطبيعي، حيث كانت أجهزة الأمن ومباحث الأموال العامة، وإدارة العلاج الحر بوزارة الصحة، أغلقوا مقر المتهم في منطقة مدينة نصر بمحافظة القاهرة، والنقابة العامة للعلاج الطبيعي حذرت المواطنين من التعامل معه، لأنه في الفترة الأخيرة اكتسب شهرة كبيرة، بسبب إقبال عدد من الفنانين عليه.

وكانت الفنانة ساندي تحدثت عن تجربتها معه، وقالت في فيديو عبر انستجرام، أنه ألزمها بأداء تمارين خاطئة كادت أن تصيبها بشلل رباعي، وبسبب هذه الإصابة تتعالج منذ عامين، والفنان أمير كرارة قال إنه ذهب إليه مرة واحدة فقط، عندما رشحه له شخص ما لكنه لم يرتاح إليه، معلقًا في أحد البرامج التلفزيونية: قالي أنه دارس في أمريكا وقصة مبلعتهاش.. وعمري ما نزلت بوست عنه وعمري ما رشحته لحد.. جالي البيت من سنتين مرة واحدة متكررتش، وتابع: أنا بنصح أي حد يروح لمراكز مختصة معروفة.