الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عودة 3 تكريمات فخرية في الدورة الـ 33 لـ جوائز نقابة المنتجين الأمريكيين PGA

نقابة المنتجيين الأمريكيين
فن
نقابة المنتجيين الأمريكيين
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 11:03 ص

أغلقت نقابة المُنتجين الأمريكيين Producers Guild Of America باب الترشيحات لفئة الأفلام الوثائقية، ويتم حاليًا إعداد القائمة لفئة الأفلام الوثائقية التي تنافس على جوائز PGA. 

من المقرر أن تقيم نقابة المنتجين الأمريكيين، حفل تسليم جوائز الدورة الـ 33 لـ PGA يوم السبت الموافق 26 فبراير 2022، أي قبل حفل توزيع جوائز أوسكار بشهر واحد في فندق فيرمونت بلازا، الذي تم إعادة تجديده مؤخرًا وافتتاحه.

أعلنت نقابة المنتجين الأمريكيين، عودة 3 جوائز فخرية هذا العام، بعد أن تم تعليقهم العام الماضي، بسبب جائحة كورونا، وهي جائزة Norman Lear Achievement لإنجاز مدى الحياة في التليفزيون، جائزة Visionary، وجائزة Milestone.

 

تفاصيل جوائز نقابة المنتجين الأمريكيين

بالنسبة للجوائز التنافسية، فقد أعلنت نقابة المنتجين الأمريكيين Producers Guild Of America، عودة جائزة الابتكار السنوية الثالثة Innovation Award لأفضل إنتاج برنامج وسائط جديد مُؤثر، بعد أن تم تعليقها العام الماضي أيضًا بسبب الجائحة.

نقابة المنتجين الأمريكيين، أوضحت أن الجائزة بالأساس وأهميتها، تكمن في تكريم المنتجين الذين أحدثوا تأثيرًا لا يمكن إنكاره على مهنة الإنتاج سواء كان في السينما أو التليفزيون خلال عام 2021، وتركوا بصمة لا تمحى في أعمالهم المقدمة. 

كما يتم تكريم صٌنّاع إنتاج الأعمال التالية The Crown و Last Week Tonight with John Oliver الحائز على جائزة إيمي Emmy، و Hamilton، My Octopus Teacher و Schitt’s Creek و The Queen’s Gambit. 

من المقرر أن تُقام الدورة المقبلة من جوائز PGS بحضور نجوم وصناع السينما، بعد أن أقيمت الدورة الماضية بطريقة افتراضية العام الماضي دون وجود حضور. 

الجدير بالذكر أن عدد الجوائز التنافسية لـ Producers Guild Awards PGA المقدمة 14 جائزة تنافسية و3 جوائز فخرية منها جائزة أفضل فيلم سينمائي، جائزة أفضل فيلم وثائقي، جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة، جائزة أفضل مسلسل درامي، جائزة أفضل مسلسل كوميدي، جائزة أفضل مسلسل محدود، جائزة أفضل إنتاج تليفزيوني، جائزة أفضل برنامج توك شو، جائزة أفضل برنامج مسابقات، جائزة أفضل برنامج قصير، جائزة أفضل برنامج رياضي، وجائزة أفضل برنامج أطفال.

تابع مواقعنا