الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيق ياسمين عبد العزيز بعد عودتها لمصر: نورتي الدنيا كلها

ياسمين عبد العزيز
فن
ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل عبد العزيز
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 11:36 ص

حرص وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، على الإعراب عن سعادته بتعافي شقيقته وتحسن حالتها الصحية، حيث أعلن زوجها أنها عادت لمصر وتعافت تمامًا.

نشر وائل عبد العزيز صورة جمعته بشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها قائلًا: الحمد لله على السلامة يا روحي نورتي مصر والدنيا كلها.. ربنا يحميكي ويحافظ عليكي ويسعدك يارب.

وائل عبد العزيز وشقيقته ياسمين عبد العزيز

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز مُتابعيها، صورة لغرفتها وهي تغادر المستشفى، حيث نشرت صورة للباب، وأضافت عليه إيموجي ليد تلوح، لتعلن أنها تغادر المكان.

الفنانة ياسمين عبد العزيز

قال أحمد العوضي في تصريح لـ القاهرة 24، إن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز تعافت، وأصبحت في حالة صحية جيدة، معلقا: الحمد لله.. ياسمين رجعت مصر بعد أن تعافت تمامًا.. الحمد لله، شاكرًا كل من تواصل معه في الفترة الأخيرة للاطمئنان على حالتها الصحية، مُطمئنًا جمهورها ومحبيها بمصر والوطن العربي.

كان الفنان أحمد العوضي، قد أعلن أن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، عانت كثيرًا أثناء فترة مرضها، بعدما أجرت عملية جراحية نسائية شهيرة، في شهر يوليو الماضي، مشيرًا إلى أنها كانت قريبة من الموت بعد هذه العملية الجراحية، وعندما لجأت للطبيب المعالج لها، لم يهتم بصحتها، وتجاهل آلامها، موضحًا أنه تعامل مع الأمر بسخرية، وطلب منها أن تأكل ولا تهتم لأنه إجازة، وعندما يعود سوف ينظر في أمرها.

تابع مواقعنا