الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين عبد العزيز تشارك متابعيها لحظة مغادرتها للمستشفى بسويسرا

ياسمين عبد العزيز
فن
ياسمين عبد العزيز
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 10:35 ص

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز أنها غادرت المستشفى، بعدما انتهت من إجراءات استكمال علاجها بعدما أُصيبت بوعكة صحية في الفترة الأخيرة نتج عنها إجراء عملية جراحية في مصر وسفرها للخارج لاستكمال علاجها.

ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، وعبر خاصية ستوري، صورة لباب غرفتها بالمستشفى وعليه علامة يد تلوح، لتعلن أنها مغادرة.

ياسمين عبد العزيز

ومؤخرًا كشف الفنان أحمد العوضي الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعدما عادت لمصر، مشيرًا إلى أنها في تحسن وتعافت بشكل كبير عقب إجراء العملية الجراحية في سويسرا، كما شكر جمهورها لحرصه الدائم على السؤال عنها خلال فترة مرضها.

تعافي الفنانة ياسمين عبد العزيز

وقال الفنان أحمد العوضي في تصريح خاص لـ القاهرة 24 عن الحالة الصحية لزوجته ياسمين عبد العزيز: «الحمد لله ياسمين رجعت مصر بعد أن تعافت تمامًا.. الحمد لله»، شاكرًا كل من تواصل معه في الفترة الأخيرة للاطمئنان على حالتها الصحية، مطمئنًا جمهورها ومحبيها بمصر والوطن العربي.

وأكد الفنان أحمد العوضي في تصريحات سابقة له أن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، عانت خلال فترة مرضها بشكل كبير، خاصة بعد خضوعها لعملية جراحية نسائية شهيرة في يوليو الماضي، مضيفًا أن ياسمين عبد العزيز كانت قريبة من الموت بعد هذه العملية، والطبيب المعالج لها لم يهتم بحالتها الصحية ولا بآلامها، وتعامل مع الأمر بسخرية، وطلب منها أن تأكل ولا تعير الآلام انتباهًا حتى ينتهي هو من إجازته وينظر في أمرها.

تابع مواقعنا