السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزارة النقل تستعد للاحتفال بتخرج أول دفعة من المعهد الفني لتكنولوجيا السكة الحديد | خاص

قطارات السكة الحديد
أخبار
قطارات السكة الحديد
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 03:04 م

قال مصدر بالسكة الحديد إن الهيئة تستعد، خلال الفترة المقبلة، للاحتفال بتخرج أول دفعة من طلاب المعهد الفني لتكنولوجيا السكة الحديد خلال أيام، بعد الانتهاء من جميع النتائج واعتماده من قبل هيئة السكة الحديد ووزارة التعليم العالي.

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية لـ القاهرة 24 أن الطلاب جهزوا درعًا لتكريم المهندس كامل الوزير وزير النقل، وكذلك درعًا لتكريم المهندس طه رجب مدير عام المعهد الفني لتكنولوجيا السكة الحديد، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان عن موعد الحفل خلال أيام وسط حضور قيادات وزارة النقل والتعليم العالي.

وأشار المصدر إلى أن إدارة المعهد تهدف إلى مواكبة الطفرة التكنولوجية الحالية التي يشهدها قطاع النقل داخل مصر خاصة فيما يتعلق بمشروعات الجر الكهربائي، لذا تم إدراج العديد من المناهج التخصصية في مجال الجر الكهربائي لطلاب شعبتي الوحدات المتحركة والإشارات الكهربائية والمزمع تدريسها لطلاب الكلية التكنولوجية بعد صدور القرار باعتمادها ابتداءً من العام الدراسي المقبل.

في وقت سابق كشف الدكتور محمد حسين نائب رئيس هيئة السكة الحديد لقطاع الموارد البشرية تفاصيل التعامل مع عمال السكة الحديد المتعاطين للمواد المخدرة، ضمن خطة الهيئة للكشف المبكر عن متعاطي المخدرات داخل الوظائف الحرجة والتشغيلية.

 

تابع مواقعنا