الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. السكة الحديد تدعو الشركاء للمساهمة في زيادة فاعلية دور نقل البضائع بها

بضائع السكة الحديد
أخبار
بضائع السكة الحديد
السبت 25/سبتمبر/2021 - 08:07 ص

أعلنت هيئة السكة الحديد دعوة الشركات المتخصصة في مجال النقل واللوجستيات والنقل البحري والمهتمين بالاستثمار، في مجال النقل المتكامل للتقدم لقطاع نقل البضائع بالهيئة، يأتي ذلك في ظل التحديث الذى تشهده الهيئة القومية لسكك حديد مصر، وخاصة بقطاع نقل البضائع، وَمُضِي الهيئة نحو تنمية مواردها بهذا القطاع الحيوي.

وتتضمن الجلسة التي تعقدها هيئة السكة الحديد  في الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت  بمبني رئاسة الهيئة بمحطة مصر  بميدان رمسيس تصور عن كيفيه مشاركة القطاع الخاص في إدارة وتشغيل قطاع البضائع للوصول إلي خدمة تميزه والاستحواذ علي حصة عادلة في سوق النقل المصرية.

وأوضحت الهيئة أنه سيتم عقد جلسة استفسار بمكتب المهندس نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر لقطاع نقل البضائع.

وفى وقت سابق كشف الدكتور محمد حسين نائب رئيس هيئة السكة الحديد لقطاع الموارد البشرية تفاصيل التعامل مع عمال السكة الحديد المتعاطين للمواد المخدرة، ضمن خطة الهيئة للكشف المبكر عن متعاطي المخدرات داخل الوظائف الحرجة والتشغيلية.

وأضاف نائب رئيس هيئة السكة الحديد خلال تصريحات صحفية خاصة لـ القاهرة 24 أن التقارير الأخيرة التي تم إصدارها من قبل صندوق مكافحة الإدمان التابع لوزارة التضامن الاجتماعي أثبتت سلبية جميع العينات الأخيرة، مشيرا إلى أن نسبة متعاطي المواد المخدرة بين العاملين بهيئة السكة الحديد بلغ 0.01% وفقا لنتائج صندوق مكافحة الإدمان.

تابع مواقعنا