رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رئيس جامعة بنها الجديد: الاهتمام بتفعيل المبادرات الرئاسية وتطوير العملية التعليمية أهم أولوياتي

الدكتور جمال سوسة
محافظات
الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها الجديد
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 02:35 م

وجه الدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها الجديد، رسالة شكر وتقدير للقيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على ثقته الغالية وتعيينه رئيسا للجامعة.
وقال سوسة إن خطة العمل خلال الفترة المقبلة تتضمن الاهتمام بتفعيل المبادرات الرئاسية التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي لتطوير الخدمات المجتمعية في مختلف القطاعات وتطوير القطاع الصحي والخدمات الصحية المقدمة لمواطني محافظة القليوبية.
أشار سوسة، في بيان صادر عن المكتب الإعلامي لجامعة بنها، اليوم، إلى أن الاهتمام بنظم الجودة لتأهيل الكليات للاعتماد وتطوير العملية التعليمية لمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا والطلاب الوافدين يأتي على رأس أولوياته.

وأضاف رئيس جامعة بنها أن شعارنا هو البناء على ما سبق لتحقيق الرؤية التي تستحقها جامعة بنها بحكم تاريخها الكبير، موجها الشكر لكل رؤساء الجامعة السابقين له، كما وجه الشكر لقيادات جامعة بنها الحالية.
وأكد رئيس جامعة بنها ضرورة ترسيخ ثقافة العمل المؤسسي والعمل الجماعي، مشيرا إلى أن المؤسسات تتقدم بأفرادها وليس بشخص واحد.
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية قد أصدر قرارا جمهوريا بتعيين الدكتور جمال عبدالرحيم سوسة رئيسا لجامعة بنها.