الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لإفساد حفل زفاف طليقته.. القصة الكاملة لإطلاق خارجين على القانون أعيرة نارية في أسوان

خارجين عن القانون
محافظات
خارجين عن القانون يطلقون اعيرة نارية
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 05:59 م

تحول حفل زفاف بقرية سلوا بمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، إلى حالة من الذعر والخوف، وذلك بعد أن أطلق طليق الزوجة، أعيرة نارية في الهواء، محاولة منه إفساد حفل زفاف طليقته.

وتبين أن طليق الزوجة التي كانت حفل زفافها أمس الخميس  يدعي أ س، بقرية الضما بمركز كوم أمبو، وهو من أطلق مع مجهولين من أصدقائه، أعيرة نارية في السماء لإفساد حفل الزفاف. 

كما حاول طليق الزوجة العودة مرة أخرى لطليقته لكن أهلها رفضوا رفضًا تامًا خاصة في ظل كثرة المشاكل التي كانت بينهم، وتم تحديد أمس الخميس، حفل زفافها على شخص آخر، وعندما علم طليق الزوجة توجه إلى قرية سلوا واطلق أعيرة نارية وذلك لإفساد حفل الزفاف. 

فيما علم موقع القاهرة 24، أن طليق الزوجة الذي تسبب في حدوث الواقعة فر هاربًا ولم يتم القبض عليه حتى الآن حيث يكثف الأمن جهوده لمعرفة مكانه من ثم القبض عليه. 

وقال شهود عيان إنهم تفاجئوا بسماع طلقات نارية داخل القرية من أشخاص خارج القرية مما تسبب في ذعر وقلق الأهالي، لكن واجههم بعض من أهالي القرية حتى تم إلقاء القبض على 3 أشخاص منهم وتسليمهم إلى الأمن.

كما تلقي اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز كوم أمبو بوجود عناصر إجرامية بقرية سلوا، تطلق أعيرة نارية بشكل كبير، وعلى الفور وجّه مدير الأمن بالتدخل سريعًا وتوفير قوات من الأمن المركزي للسيطرة على الأوضاع، خاصة بعد مساعدة الأهالي في القبض على العناصر الإجرامية الذين أطلقوا الأعيرة النارية على القرية. 

وفي الساعات الأخيرة سيطرت حالة من الهدوء على قرية سلوا بحري بمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، وذلك بعد الأحداث التي شهدتها القرية أمس.

وسيتم عرض المتهمين الذين تم القبض عليهم  اليوم الجمعة، على نيابة كوم أمبو.

تابع مواقعنا