الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توافد المواطنين على مراكز شباب كفر الشيخ لتلقى لقاح كورونا

تلقي المواطنين لقاح
محافظات
تلقي المواطنين لقاح كورونا بمراكز الشباب
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 06:20 م

توافد العديد من المواطنين، اليوم الجمعة، على مراكز شباب كفر الشيخ، وذلك لتلقى لقاح كورونا.

من جانبه، قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن هناك اهتماما كبيرا من قبل الدولة المصرية بصحة المواطنين وسعيها الدائم لتحسين منظومة الصحة والرعاية الطبية المقدمة لهم، من خلال تقديم كل أوجه الرعاية الصحية والطبية في ظل جائحة كورونا، وذلك من خلال توفير اللقاح المضاد للفيروس.

كما أضاف المحافظ أن مراكز الشباب التابعة لمديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، بفتح مراكز الشباب أمام تلك الفرق الطبية والمواطنين بمختلف المدن والقرى لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد.

تلقي المواطنين لقاح كورونا بمراكز الشباب 

في نفس السياق، ناشد محافظ كفر الشيخ، المواطنين بالالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية ومنع التجمعات وارتداء الكمامات والالتزام بالقرارات الصادرة في هذا الشأن تجنبا لنشر العدوى بفيروس كورونا المستجد والإسراع في التسجيل على الموقع الخاص بوزارة الصحة والسكان www.egcovac.mohp.gov.eg للحصول على لقاح فيروس كورونا المستجد.

تلقي المواطنين لقاح كورونا بمراكز الشباب 


في هذا الإطار، أشار الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، إلى فتح مراكز شباب لاستقبال الفرق الطبية المتحركة لتطعيم المواطنين راغبي تلقي اللقاح ليصل عدد مراكز الشباب حتى الآن إلى تسعة مراكز وهم مراكز شباب كفر الشيخ - فوه، دسوق، بيلا، مطوبس، سيدى سالم، قلين، سيدى غازي، بلطيم، الرياض، وذلك بالتنسيق مع مديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ، بهدف التخفيف على كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة من مشقه الانتقال لمراكز تقديم اللقاح.

تلقي المواطنين لقاح كورونا بمراكز الشباب 

أيضا أضاف الدكتور عزت محروس، أنه يتم استقبال المواطنين لتلقى لقاح فيروس كورونا بداية من اعتبار من السبت الماضي من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثالثة عصرا، وذلك وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة المترددين على مراكز الشباب لتلقى اللقاح ومنع التزاحم.

تلقي المواطنين لقاح كورونا بمراكز الشباب 
تابع مواقعنا