رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تغييرات في تشكيل الأهلي أمام إنبي.. والغيابات تضرب الشياطين الحمر

فريق الأهلي
رياضة
فريق الأهلي
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 06:28 م

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، إجراء تعديلات على تشكيل الفريق أمام انبي، غدًا السبت في دور الستة عشر لمسابقة كأس مصر.

ويواجه الأهلي نظيره انبي، في السابعة مساء غد السبت، على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

 

تغييرات في تشكيل الأهلي قبل مواجهة انبي

ومن المنتظر أن يشهد تشكيل الأهلي، عودة المالي أليو ديانج للمشاركة بشكل أساسي في خط الوسط بجوار عمرو السولية ليكون بديلا لزميله حمدي فتحي الذي تراجع مستواه بشكل كبير في المباريات الماضية التي لعب فيها بشكل أساسي خاصة في مواجهة السوبر أمام طلائع الجيش، حيث كان بعيدا عن مستواه المعهود وجاءت لمساته بعيدة عن التركيز وافتقدت تمريراته للدقة المعهودة بخلاف انتقال الاستحواذ بمنطقة الوسط إلى الفرق المنافسة في أوقات كثيرة من المباريات.
وفي نفس السياق،  يشهد تشكيل الأهلي أيضًا مشاركة الموزمبيقي لويس ميكيسوني بشكل أساسي في مركز الجناح، كما ينوي موسيماني الدفع بعمار حمدي وأحمد عبد القادر حسب مجريات المباراة التي يتطلع فيها الأحمر للفوز بها والاستمرار في مشوار المنافسة علي لقب الكأس.

أليو ديانج لاعب الأهلي

 

بيتسو موسيماني يقترب من الرحيل عن الأهلي


بات بيتسو موسيماني مهددًا بعدم الاستمرار في منصبه خلال الفترة المقبلة إذا ودًع الفريق الأحمر بطولة كأس مصر خاصة بعد خسارة لقب كأس السوبر المحلي الثلاثاء الماضي أمام طلائع الجيش  بركلات الترجيح ومن قبله فقدان بطولة الدوري لصالح غريمه التقليدي نادي الزمالك.

في نفس السياق، بدأ مسؤولو الأهلي، حسبما علم القاهرة 24، في دراسة سير ذاتية بديلة، لبيتسو موسيماني، المدير الفني الجنوب افريقي، حيث تعتبر مباراة انبي هي الفرصة الأخيرة له مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي

 

تفاصيل إصابة بيرسي تاو وغيابه عن مواجهة انبي


ويغيب عن الأهلي في مباراة الغد بيرسي تاو بسبب إصابته بتمزق في العضلة الضامة، كما يغيب محمود متولي مدافع الفريق لمعاناته من الام في الركبة نتجت عن وجود التهابات في الأوتار الخلفية وتم استبعاده من معسكر الإسكندرية قبل مباراة السوبر المحلي، كما أن حسين الشحات قد يغيب بسبب الإصابة أيضا.

يشار إلى أن الجنوب إفريقي بيرسي تاو دخل في خلاف مع مسؤولو الأهلي، بسبب إصراره على السفر للانضمام إلى منتخب بلاده، استعدادًا لمواجهتي إثيوبيا 9 و12 أكتوبر المقبل، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لـ بطولة كأس العالم 2022 في قطر، رغم اصابته وخضوعه لبرنامج تأهيلي استعدادًا للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.

بيرسي تاو لاعب الأهلي