رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

انتداب الطب الشرعي لاستخراج جثمان جثة زوجة وتشريحها من مقابر الصدقة ببنها

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 07:15 م

أمر إسلام جمال، مدير نيابة قسم أول بنها، بانتداب الطب الشرعي وتشريح جثة زوجة لقيت مصرعها على أيدي زوجها تاجر خضروات، بمعاونة كلا من شقيقه وزوج شقيقته، وذلك بعد استخراج جُثمانها من مقابر الصدقة ببنها، والتصريح بالدفن مرة أخرى. 

كما أمرت النيابة العامة بسرعة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها، وسؤال شهود العيان للمتهمين أثناء ارتكابهم الواقعة.

وتلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من الرائد محمد عماد رئيس مباحث قسم أول بنها، بورود معلومات تفيد قتل زوج وأقاربه، زوجته ودفنها ليلًا. 

تم إعداد فريق بحث جنائي برئاسة اللواء محمد العناني مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وتم كشف غموض الواقعة وتبين أن زوجها بمعاونة شقيقه وزوج شقيقته قتلوها وتخلصوا من جُثمانها بدفنها بالمقابر. 

فيما أعُدت الأكمنة اللازمة وضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق. 

في سياق آخر أمرت نيابة قليوب في القليوبية بالتصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه أسفل عجلات القطار بعد توقيع الكشف الطبي عليه لبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وتلقت أجهزة الأمن بالقليوبية إخطارا من الخدمات الأمنية مفاده وجود متوفى على شريط قطار بمزلقان عدلي بقليوب.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة شخص وبجسده عدد من الكسور، وتم نقل جثته بسيارة إسعاف واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.