الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو دياب يستعد لطرح أغنيتين جديدتين.. ويؤكد تقديمه لايف لأول مرة

القاهرة 24
فن
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 07:49 م

يستعد الفنان عمرو دياب، لطرح أجدد أغاني ألبومه لعام 2021، وهما أغنيتين أذواق وعيشني، وذلك قبل نهاية الصيف الحالي.

ألبوم عمرو دياب الجديد

ألبوم عمرو دياب الجديد، جاء بمشاركة عدد من الملحنين والشعراء والموسيقيين، أبرزهم الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، الذي تعاون معه في الكثير من الأعمال منها أغنية يا أنا يا لاء، وأغنية طبل، وأخيرًا أغنية أذواق التي تم الإعلان عنها مؤخرًا.

وشارك أيضا الموزع أحمد إبراهيم، بالعديد من أغاني هذا الألبوم وآخرهم كان التعاون الرابع بينهما في أغنية أذواق، وقبلها أغنية اتقل، وأغنية الدنيا بترقص، وأحلى ونص.

فيما يأتي من بين الشعراء والموسيقيين الذين شاركوا الفنان عمرو دياب في ألبومه الشاعر تامر حسين، والملحن محمد يحيي، والملحن عزيز الشافعي، والشاعر تركي آل الشيخ.

عمرو دياب يطرح أغنيات ألبومه منفردة

الهضبة سبق وأعلن طرحه لأغاني ألبومه الجديد بطريقة الأغاني المنفردة كل فترة أغنية  جديدة على فترات متقاربة، حيث أمتع جمهوره في صيف 2021 ثلاثة أغنيات وهم اتقل، والدنيا بترقص، وأحلى ونص.

عمرو دياب يقدم أغاني الألبوم الجديد لجمهوره لايف

كما أكد عمرو دياب، أنه سيقدم أغانيه على طريقة اللايف لجمهوره لأول مرة، في حفله القادم في مدينة العقبة الأردنية المطلة على البحر الأحمر.

وأعلنت وسائل إعلام أردنية أن عدد المقاعد المتاحة في الحفل تبلغ نحو 4000 مقعد، وأن جميع التذاكر قد نفدت في وقت مبكر، وتتراوح أسعارها بين 119 إلى 423 دولار.

تابع مواقعنا